رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

هشام جمال يشيد بزوجة أحمد زاهر بسبب عزومة رمضان: أشطر ست بيت في مصر

كتب: غادة شعبان -

11:21 ص | الجمعة 29 أبريل 2022

مسلسل في بيتنا روبوت 2

أشاد الفنان هشام جمال، بطريقة ترحاب الفنان أحمد زاهر وزوجته «هدى»، خلال عزومة الإفطار في شهر رمضان الكريم، لفريق عمل مسلسل في بيتنا روبوت 2، داخل منزلهم والذي حضره الأبطال برفقه شقيقه الذي كان ضيف شرف في الحلقة الـ27.

عزومة فريق عمل مسلسل في بيتنا روبوت

أصناف وأطباق بمختلف الأشكال أعدتها زوجة الفنان أحمد زاهر، على مائدة الإفطار لفريق العمل، إذ شارك الفنان هشام جمال، عددا من الصور لعزومة الإفطار وأرفق تعليقا: «شكرا يا أحمد وتسلم أيديكي يا هدى، يا أشطر ست بيت في مصر، على الأكل الرهيب ده، وشكرا يا ليلى وملك يا اللي معملتوش أي حاجة، بحيكوا يا منى أنتي ونور أوي أوي».

لقيت الصور الذي شاركها الفنان هشام جمال، تفاعلا كبيرا بين الجمهور، حتى وصلت لآلاف من تسجيلات الإعجاب و مئات التعليقات، من بينها الفنانة ليلى أحمد زاهر، والتي كتبت: «على فكرة أنا قطعت التورتة».

منذ عرض الموسم الأول لمسلسل في بيتنا روبوت، حصد تفاعلا كبيرا بين الجمهور وخاصة الأطفال، إذ تفاعلوا مع الروبوتات لذيذ وزومبا، وطريقة حديثهم وتعاملاتهم، لذا تم إعداد الجزء الثاني، وإدماج روبوت أخر منافس هو «متين»، الذي وقع في غرام الروبوت «زومبا»، وتشهد الأحداث تسلسلا كوميديا بين الشخصيات.

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت 2

مسلسل في بيتنا روبوت 2، يُعرض على قناة الحياة ومنصة Watch It الإلكترونية، الساعة 6:20 مساءً، والإعادة الساعة 1 صباحًا، وهو من بطولة هشام جمال، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، وليلى زاهر، ودنيا ماهر، ومحمد أوتاكا، وطه دسوقي، ومي دياب، شيرين.