رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

«البدل الجينز تعود من جديد».. موضة التسعينيات تتصدر تريندات ملابس 2022

كتب: روان مسعد -

11:30 ص | الخميس 28 أبريل 2022

ميشيل دوكري مرتدية بدلة جينز

عندما خرجت نجمة مسلسل «داونتون»، ميشيل دوكري، مرتدية الجينز المزدوج أو البدلة الجينز هذا الأسبوع، كانت علامة كبيرة على أن تلك الموضة تعود رويدا للموضة من بعد التسعينيات، وهذا ليس مفاجئًا فقد وضعتها دور «ديور وهيرميس وكلوي» والعديد من الماركات الأخرى في مقدمة مجموعاتهم لعام 2022، وذلك بسحب ما نشر موقع «ديلي ميل».

ستايلات الجينز الجديدة

بدءًا من البنطلون الجينز الباهت إلى النيلي الغامق، والبدلات المصممة خصيصًا إلى الفساتين الطويلة، انتشرت أشكال موضة التسعينات، وفيما يلي ستايلات مختلفة تماما لكل ما يوجد داخل خزانة ملابسك مصنوع من الجينز:

تعتبر البدلات المصنوعة من قماش واحد سهلة الاستخدام، للحصول على مقاس مريح، اختر شيئًا مربوطًا أو يسحب للداخل قليلاً عند الخصر، كما أنه من الجيد تجربة الجينز مرتفع الخصر والمنحوت والذي تم تصميمه من أجل التحديد والتحسين، للحصول على مظهر محدد، باستخدام أقمشة الجينز القوية.

ألوان الباستيل في الجينز

تحتوي ألوان الباستيل على سترات وجينز وبذلات مختطفة لفصل الربيع وتوفر طريقة سهلة لإضفاء بعض المرح والألوان في خزانة ملابسك.

إذا كنتِ تعتقدين أن بدلات الجينز كان عبارة عن أزياء زائلة، ففكري مرة أخرى، لأنه قد عاد عودة قوية في عام 2022، لذلك نوعي من الستايل واللون، من الجينز، وجربي الجينز الثقيل مع قميص أخف، أو امزجي الجيب مع اللون الأزرق الكلاسيكي، لذا دللي نفسك بزوج من الجينز الشاهق لإبراز خصرك، مع إطالة ساقيك، ويمكنك أيضا ارتداء الستايل الجديد Girlfriend وهو ملائم للخروجات الصباحية ويمكن اردائه مع بنطلون جينز بوي فريند، مع التنويع في المقاسات.

التنورات الجينز أيضا عادت أيضا مع كافة أشكال البنطلونات الجديدة من الجينز مثل الفلير، والشارلستون، والوايد ليج وغيرها، وبدأت النجمات بالفعل في ارتدائها وكذلك تعرضها دور الأزياء الكبيرة.