رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

شاب يثير الجدل بسبب تناوله اللحوم النيئة لمدة 6 أشهر.. وجد ضالته بها

كتب: منة الصياد -

08:47 م | الأربعاء 27 أبريل 2022

الشاب الأمريكي

العديد من الهوايات الغريبة يحرص على فعلها بعض الأشخاص، قد تثير اندهاش نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، وهو ما قام به مؤخرًا، يوتيوبر عبر حسابه الرسمي على منصة الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بعدما كشف عن تفاصيل تناوله للحوم النيئة على مدار نحو 6 أشهر متواصلة.

تفاصيل هواية الشاب في أكل اللحوم النيئة 

ودون الشاب الأمريكي الجنسية الذي يدعى «رو»، عبر صفحته بموقع «إنستجرام»، تفاصيل أكله للحوم النيئة على مدار 166 يوما، والتي تنوعت ما بين الدجاج والأسماك ولحم البقر، وذلك حسب ما ذكرت صيحفة «ديلي ستار» البريطانية.

وصفه بعض من متابعيه بأنه أصبح على وشك الجنون، وذلك بسبب غرابة ما يفعله مع الأمر الذي تم وصفه بـ«المقزز».

ومن ناحيته قال «رو» في تصريحات إعلامية له، إنه بدأ في البحث عن القيام بشيء غريب في أعقاب العام الماضي، حتى قرر تناول اللحوم النيئة لأطول فترة ممكنة، حيث تشمل وجباته النموذجية شرائح اللحم والسمك وصدور الدجاج، ومشروبات صفار البيض والحليب الحيواني الخام والمياه الطبيعية.

زيادة عدد المتابعين 

وبسبب ما يقوم به الشاب من غرابة في الأمر، وصل عدد متابعيه إلى 144 ألف شخص، عبر صفحته الرسمية بتطبيق التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ومع ذلك، ونظرًا للمخاطر الصحية الواضحة المرتبطة بتناول اللحوم النيئة، فإن بعض متابعيه يتزايد قلقهم بشأن سلامته وسلامة قواه العقلية.

في أحد مقاطع الفيديو ظهر «روك» وهو يتناول رطلين من اللحم النيئ، متحدثا عن مدى تأثير اختياراته الغذائية على نظرته للعالم، وكتب مدونا: «اللحوم هي الطعام الوحيد الذي لا أحد لديه ردود فعل سيئة تجاهه، فهي المجموعة الغذائية الوحيدة التي تحتوي على جميع المغذيات الدقيقة التي يحتاجها الإنسان، لقد تعلمت الكثير عن الطبيعة، والزراعة، والتربة، والتاريخ، والتغذية وما إلى ذلك، من خلال اتباع آكلي اللحوم النيئة».