رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

اعرفي موضة حفلات الزفاف من الكوشة للقاعة: ممكن تحتفلي على السطح

كتب: آية أشرف -

02:37 م | الأربعاء 27 أبريل 2022

حفلات الزفاف

مع اقتراب عيد الفطر المبارك، يفضل العديد من الأشخاص الاحتفال بزفافهم أو الخطبة وعقد القرآن، خلال عطلة العيد، بعد وداع شهر رمضان المبارك، ومع زيادة التطورات والموضة، تحاول الفتيات اختيار الأنسب لهن في تنظيم مكان الحفل.

وفي هذا الصدد، قدمت شيري جلال، منظمة حفلات زفاف، لـ«هن» بعض النصائح للاحتفال، مؤكدة أن الأمر يتوقف على ذوق العروسين والميزانية الخاصة بهم، فضلا عن الخطة الي تضعها معهما: «الموضوع مسؤولية مش فكرة رص ورد وشكل وخلاص، لكن لازم نعمل خطة وننسق الألوان وشكل الورد علشان نوصل للشكل النهائي المميز واللي يعجب العروسين».

الأماكن المفتوحة.. بحر أو فيلا أو سطح

بحسب ما ذكرته منظمة الحفلات والزفاف، فإن موضة هذا العام 2022، هيو اختيار الأماكن المفتوحة لإقامة الحفلات «أوبن آير» وعلى رأسها الحدائق، والبحر والشواطئ، أو فيلا او قاعة مفتوحة، أو حتى على «الروف».

كافيه أو المنزل للخطوبة

أما بالنسبة لحفلات الخطوبة أو عقد القران فيمكن اختيار كافيه مناسب، أو تحويل منزلك لقاعة صغيرة بتصميمات مخصصة له، ترضي جميع الأذواق بميزانية متوسطة.

الموضة في الكوشة

أما عن تصميمات الكوشة، التي تعد أهم عنصر بمكان الحفل، أشارت «شيري» إلى أن تكون مكونة من شاشات ليد اسكرين ممزوجة بإضاءة عالية «لايت» ومصممة ومتناسقة مع شكل «الدانس فلو» ومقاعد المعازيم.

تنسيق الورود

ونصحت منظمة الحفلات والزفاف، بضرورة تنسيق شكل الفستان مع بوكيه الورد الكريستالي، فضلا عن تنسيق وتنظيم مدخل العروسة والكوشة مع مظهر الفستان وشكله.