رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عروسة تنفق 142 ألف جنيه مصاريف زفاف بدلا من 600.. وصلت في تاكسي

كتب: روان مسعد -

10:12 م | الأربعاء 06 أبريل 2022

حفل زفاف كوليت

موقف غريب روته عروسة من إنجلترا قالت إنها رشدت نفقات زفافها إلى حد كبير وأنفقت مبلغًا ماليًَا ضئيلًا لأنها استطاعت توفير النفقات، بحضور حفل زفافها بتاكسي على سبيل المثال عكس ما يحدث عادة في حفلات الزفاف في إنجلترا، وكشفت العروس التي أنفقت أقل من 6000 جنيه إسترليني على حفل زفافها الفاخر عن نصائحها الذكية لوضع الميزانية للأزواج الذين لا يرغبون في إنفاق متوسط ​​25 ألف جنيه إسترليني في يوم زفافهم الكبير.

كيف توفر من نفقات حفل الزفاف بحسب العروسة كوليت؟

6 آلاف جنيه إسترليني يعني حوالي 142 ألف جنيه مصري، بينما 25 ألف جنيه إسترليني يعني 600 ألف جنيه مصري، وتلك المبالغ في مصر تعني في الغالب حفلات زفاف باهظة التكاليف، ولكن في بريطانيا اعتبرت كوليت أنها وفرت من النفقات، ونشرت نصائحها بحسب ما نشرت صحفية «ديلي ميل» البريطانية.

كوليت كولينز، 35 عامًا، وزوجها الحالي كيبراس كولينز، 28 عامًا، عقدا حفل الزفاف في قلعة سيفيرندروغ، لندن، بدأ الزوجان التخطيط لحفل زفافهما الفاخر بميزانية تتراوح من 6000 جنيه إسترليني إلى 12000 جنيه إسترليني، وقد استفاد الثنائي كوليت وكيبراس، من أصدقائهم ومعارفهم للحصول على حفل الزفاف الذي أرادوه مع الحفاظ على الميزانية المنخفضة.

نصائح كوليت لحفل زفاف رخيص 

صنعت العروس خلفية للصور من اللبلاب الأخضر والزهور مقابل 40 جنيهًا إسترلينيًا بدلاً من استئجار واحدة مقابل 120 جنيهًا إسترلينيًا، واستخدمت الطوق الذي كانت تملكه في المنزل، لكنها أنفقت 25 جنيهًا إسترلينيًا على اللبلاب و15 جنيهًا إسترلينيًا على الزهور، كما استقلت تاكسي دبلا من تأجير سيارة بمبالغ كبيرة.

تقول كوليت: «لم يكن لدينا سوى 30 شخصًا في حفل الزفاف بسبب القيود المفروضة على الفيروس في ذلك الوقت ولم يكن مسموح لنا بالموسيقى، لكننا استفدنا من اليوم وكانت الشمس مشرقة لذلك تمكنا من الخروج، وكذلك التواجد في غرفة الاستقبال، تزوجنا في قلعة سيفيرندروغ وكان حفل الزفاف في فندق كلاريندون في بلاكهيث».