رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

فوتوسيشن ومهرجانات.. لقطات من علاقة ناهد السباعي ووالدتها (صور)

كتب: غادة شعبان -

01:05 م | الأربعاء 27 أبريل 2022

ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي

علاقة صداقة من نوع خاص قائمة على التناغم والتفاهم تجمع بين الفنانة ناهد السباعي ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، والتي تظهر بوضوح خلال اللقاءات التلفزيونية وحديث كل منهما عن الأخرى، وعن كيفية التعامل بسلاسة، فضلا عن تبادل الصور والأحاديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

جلسة تصوير استثنائية جمعت بين الابنة ناهد السباعي ووالدتها ناهد فريد شوقي، احتفالا بعيد ميلاد الأخيرة، شهدت تفاعلا كبيرا من المتابعين، والإشادة بقوة العلاقة التي تجمع بينهما كأنهما شقيقتان أو صديقتان.

رسالة حب و مدح

ووجهت ناهد السباعي، رسالة حب لوالدتها ناهد فريد شوقي، بعبارات باللغة الإنجليزية، تضمنت: «عيد ميلاد سعيد لأجمل أم في الكون، صديقتي المفضلة، قدوتي ومرشدي وحبي الأول والأخير، ربنا يخليكي لينا و يحميكي يارب».

تعليقات الجمهور: فولة واتقسمت نصين

لاقت جلسة التصوير التي خضعت لها الفنانة ناهد السباعي ووالدتها، استحسانا كبيرا بين المتابعين وتفاعلا واسعا معها، وحصدت الآلاف من تسجيلات الإعجاب ومئات التعليقات، وكان من بينها: «أنتوا شبه بعض أوي، حلوين أوي، شكلكوا ميديش أم وبنتها، فولة واتقسمت نصين، قمر أوي، ربنا يخليكوا لبعض، بنحب علاقتكوا سوا».

علاقة ناهد السباعي ووالدتها

دائما ما ترافق الفنانة ناهد السباعي والدتها في اللقاءات والمناسبات المختلفة، فضلا عن حضور المهرجانات السينمائية، وتمت استضافتهما معا بعدد من اللقاءات التلفزيونية من بينهم برنامج «معكم»، للإعلامية منى الشاذلي، تحدثا فيه عن طبيعة علاقتهما التي تجعلهما محط أنظار من الجميع، فضلا عن خضوعهما لجلسات تصوير بين الحين والآخر، وتسجيل فيديوهات واستوريهات فكاهية، بجانب الدعم المستمر تجاه بعضهما البعض، ووقوفهما سويا في الأزمات، إذ قالت ناهد السباعي بإحدى المرات عن والدتها: «بغير على أمي جدا، وهي أكثر شخص بحبه في الدنيا».