رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ناهد السباعي مع أسرتها بعباءات رمضان.. «كف الحسد» عنوانها

كتب: منة الصياد -

04:25 ص | الثلاثاء 12 أبريل 2022

ناهد السباعي

شاركت الفنانة ناهد السباعي، متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عدد من الصور التي جمعتها بأفراد أسرتها، وهن يحتفلن بأجواء رمضان داخل المنزل، حيث ظهرن مرتدين عباءات رمضان الفضفاضة.

ناهد السباعي تحتفل برمضان مع أسرتها

وخلال الصورة ظهرت ناهد السباعي مع كل من والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وشقيقتها، وزوجة شقيقها الفنانة الشابة آية سماحة، إذ جاءت العباءات بتصميم فضفاض، وعليها علامة «كف الحسد» باللون الأزرق.

وعلقت «ناهد» على الصورة قائلة: «جلبيات رمضان، كل سنة وانتوا طيبين».

عادة ناهد السباعي مع أسرتها 

عادة عائلية تحرص ناهد السباعي على القيام بها باستمرار من كل عام، حيث يحرصوا على التجمع سويًا، والتصوير بملابس رمضان المميزة، ومشاركة متابعيها الصور المختلفة، فقبل أيام نشرت الأولى صورة جمعتها بأفراد أسرتها، حيث ظهرت بصحبة كل من خالتها الفنانة رانيا فريد شوقي، وشقيقها محمد السباعي، وجدتها، ووالدتها، وأبناء خالاتها، وذلك في أول أيام الشهر الفضيل.

ناهد السباعي تثير الجدل بسبب مشهد ساخر مع محمد حاتم

وخلال الشهر الماضي، تصدرت الفنانة ناهد السباعي تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ظهرت بصحبة الفنان محمد حاتم، وهما يجسدان سويًا المشهد التمثيلي الشهير على منصة الفيديوهات «تيك توك» «جوزك مات إزاي».

وفي المشهد الذي قامت بتمثيله وجه لها محمد «حاتم» سؤالا قائلًا: «جوزك مات إزاي»، لترد ناهد السباعي: «مات مسموم»، ليعقب عليها في المقطع المصور الطريف: «والكدمات اللي على وشه»، لترد: «ماكنش عايز يبلع السم».

يذكر أن ناهد السباعي شاركت محمد حاتم في مسلسل «منورة بأهلها»، حيث قدمت شخصية «ماري» التي جاءت بتأثيرات مهمة خلال العمل.