رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

جلسة تصوير للإعلامية عزة زعرور قبل ساعات من الولادة: «كويس إني لحقت»

كتب: هبة سعيد -

06:56 م | الثلاثاء 26 أبريل 2022

عزة زعرور

عادة ما تصاب الفتيات والسيدات الحوامل بحالة من القلق قبل خضوعهن إلى الولادة، ولكن الإعلامية عزة زعرور فاجئت الجمهور والمتابعين عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، بعد نشرها إلى صور وهي تخضع إلى جلسة تصوير قبل ساعات قليلة من إجراء ولادتها.

عزة زعرور في جلسة تصوير قبل الولادة

وظهرت الفنانة عزة زعرور وهي ترتدي فستان طويل من اللون الذهبي مصنوع بخامة الساتان، بدون أكتاف، واعتمدت على الزينة البسيطة إذ وضعت على شعرها تاج على شكل شمس من نفس لون الفستان.

واعتمدت على تسريحة الشعر المنسدل على الظهر، والجانبين، ودونت على الصور: «جلسة التصوير هاي كانت قبل الولادة بكام ساعة، منيح لحقت، كتير حبيت الصور»، كما طلبت من جمهورها التعبير عن رأيهم في الصور التي نشرتها، ولاقت الصور استحسان العديد من المتابعين ورواد «السوشيال ميديا».

وكان من أبرز التعليقات: «كتير مهضومة.. ربنا يقومك بالسلامة، مشرقة كالشمس»، وكانت جلسة التصوير ملائمة لاختيارها اسم المولود «شمس».

كواليس ولادة عزة زعرور

كما حرصت الإعلامية عزة زعرور على مشاركة جمهورها تفاصيل خضوعها لإجراء أول عملية ولادة، من أول دخولها إلى المستشفى وهي برفقة شقيقها وزوجها، حتى أجرت العملية ورزقت بمولودها الذي أطلقت عليه شمس، ووصفت لحظة رؤيتها له لأول مرة بأنه أجمل ما حدث لها طوال حياتها «أجمل شيء حصلي في حياتي».

وظلت لمدة 14 ساعة داخل المستشفى مثلما ذكرت عبر الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع مشاهدة الفيديوهات «يوتيوب»، وعبرت أيضًا عن فرحتها الكبيرة وانتظارها المشوق للمولود.