رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

الإعلامية عزة زعرور تعلن حملها بطريقة مبتكرة.. لوحة وفيديو ورسالة

كتب: نرمين عزت -

02:22 م | الأربعاء 03 نوفمبر 2021

عزة زعرور وزوجها

فاجئت الفنانة ومقدمة البرامج الفلسطينية عزة زعرور، متابعيها بخبر حملها، من خلال نشرها مقطع فيديو لطيف عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهرت فيه هي وزوجها وهما يرسمان لوحة على طاولة مستديرة لتظهر بعد الانتهاء صورة لجنين صغير في شهوره الأخيرة، في فرحة عارمة منهما، وذلك بعد عام ونصف من الزواج بحبيبها مصمم الجرافيك نور ياسين.

فرحة بالمولود الجديد وإعلان قدومه بطريقة مميزة

أخبرت عزة زعرور متابعيها بخبر قدوم طفلها الأول من زوجها الفنان ومصمم الجرافيك نور ياسين، وذلك بعد عام ونصف من الزواج، من خلال نشرها لفيديو قصير على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهرت فيه بفستان أسود رقيق جذاب وارتدى زوجها قميص وبنطلون أسود أيضا ليرسموا لوحة لطيفة تعبر عن جنين في بطن أمه ويحتضنها زوجها في آخر الفيديو، ليصبح بمثابة إعلان الحمل.

تعليق عزة وزوجها على الحمل

وعلقت عزة على الفيديو الذي نشرته قائلة: «بداية جديدة معك يا نور يا حبيب قلبي، ما مصدقة نشوف نتاج حبنا.. ونحبه كتير، بنستناك على أحر من الجمر يا قلب ماما وبابا».

وعلق زوجها أيضا: «أحيانا الوصف بيعجز عن التعبير عن الإحساس، اليوم دخلنا برحلة جديدة ودربنا زاد جمال، بحبك لأنك كبرتي قلبي وصار وسع الكون».

وقد انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وعند متابعيها وأصدقائها فرحين بالمولود، وحرصوا على تهنئتها بذلك الخبر السعيد.

من هي عزة زعرور

ولدت عزة زعرور في 26 فبراير عام 1989 في مدينة جنين الفلسطينية، وعملت كمقدمة لعدة برامج فلسطينية، وبعدها انتقلت إلى شبكة قنوات MBC السعودية، لتعمل كمقدمة في أحد برامج الأطفال التي كانت تقدمها على قناة mbc3 ولها الكثير من الأغاني والأناشيد الخاصة بالأطفال، وبعدها انتقلت إلى مجال صناعة المحتوى عبر قناتها على اليوتيوب.

تزوجت من المطرب ومصمم الجرافيك نور ياسين، بعد قصة حب دامت لمدة سنة في فترة الخطوبة، وتبادلت هي وياسين الكثير من الرسائل الرومانسية وقتها.