رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قطع لسان وفقأ عين.. قصة مأساوية لـ معنفة جدة مع زوجها «هددها بعيالهم» (صور)

كتب: سلوى الزغبي -

12:01 م | الإثنين 25 أبريل 2022

معنفة جدة بعد اعتداء زوجها عليها

ملامحها لا تُرى، مجموعة من الكدمات والتجلطات هم الظاهرين على وجه وجسد السعودية منى أو المعروفة إعلاميا بـ معنفة جدة، والتي لاقت تعذيبا قاسيا على يد زوجها، حتى صارت قصة «تريند» على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» وتدخلت شرطة محافظة جدة لإنقاذها.

بداية معاناة معنفة جدة مع زوجها

بدأت قصة معنفة جدة بنشر شقيقتها على «تويتر»، تحكي فيه عن معاناة منى مع زوجها الذي ضربها بألة حادة أمام أولادها السبعة حتى أفقدها بصرها بعدما فقأ عينها، وأصيبت بكسور في الجمحمة والرأس، وشرّطها بسكين في وجهها وأماكن متفرقة من جسدها، إذ ترقد منذ يوم 19 رمضان في مستشفى شرق جدة، حسب ما نشر قناة «العربية».

واستكملت شقيقة معنفة جدة مأساة أختها، بأن زوجها تغير في الشهور الأخيرة، حتى أنه أخر اعتداء والمذكور قطع فيه لسانها وإصبعها، وقبل شهرين تقريبا ربطها وحلق شعر حاجبيها ورأسها، وهددها بقتل واحدا من أولادهما، حينما حاولت أن تهرب منه إلى أهلها.

استغاثة شقيقة معنفة جدة على «تويتر» 

ونشر الحساب الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة على «تويتر»، أن شرطة محافظة جدة السعودية ألقت القبض على مواطن سعودي اعتدى بالضرب على زوجته، ما نتج عنه تعرضها لإصابات وحبسها داخل المنزل، وتم تحويله إلى النيابة العامة.

يذكر أن الجهات الأمنية السعودية كانت قد تلقت أنباء من مستشفى بمحافظة جدة، جاء فيه وجود سيدة تعرضت لاعتداء جنائي باستخدام آلة حادة، وأحالة الجهات الأمنية القضية إلى النيابة العامة التي أمرت في حينها بتشكيل فريقا متخصصا في تلك القضايا لفحص البلاغ ورعاية الأطفال.