رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

القصة الكاملة لـ اعتداء سيدة على فتيات بالمترو بسبب الملابس: في رمضان؟ (فيديو)

كتب: روان مسعد -

10:30 ص | الخميس 21 أبريل 2022

سيدة تعتدي على فتاتين بالمترو

مقطع فيديو مدته عدة ثواني فقط، لكنه وثق واحدة من اللحظات التي خرجت فيها سيدة عن شعورها، وتدخلت في الحياة الشخصية لعدد من الفتيات داخل إحدى عربات السيدات بمترو الأنفاق، ولكن الواقعة لم تمر مرور الكرام، إذ أصدرت النيابة العامة بيانها بشأن السيدة المعتدية.

وفيما يلي القصة الكاملة لـ اعتداء سيدة على فتيات في المترو داخل إحدى عربات السيدات.

القصة الكاملة لسيدة تعتدي على فتيات في المترو

بدأ الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، بمشادة كلامية بين سيدة وفتيات داخل عربة مترو الأنفاق، ولكن بمجرد أن نطقت واحدة من الفتيات بـ« وأنتي مالك أنتي»، لم تتمالك تلك السيدة نفسها وبدأت في خلع ما ترتديه في قدميها واعتدت به على الفتيات داخل المترو، وجرى إلقاء القبض على سيدة المترو لاحقا.

تلك اللحظة وثقتها فتاة تدعى جنا محمد التي نشرت الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ليحظى بمشاهدات بالألوفات خلال ساعات قليلة، كتبت شارحة ما حدث: «الست اللي مش محترمة دي اللي ولا تعرف حاجة عن الدين والإسلام من أصله، أتعدت علينا أنا وصحابي مع الضرب والشتيمة، بسبب لبس صاحبتي وإنه غير لائق إنها تلبس كده مع العلم إنها كانت لابسة عادي بشهادة الناس اللي كانوا قاعدين مش أحنا بس، والدليل إن كل ستات المترو كانوا في صفنا واتهموها إنها بتدخل في حاجات متخصهاش».

وأكملت: «أتدخلت بطريقة غير لائقة وشتمتنا وضربتنا بسبب إنها شايفة لبسها حرام ومش محترم، مع إنها حاجة لا تعنيها بالمرة ومالهاش إنها تدخل في الموضوع من أصله وبتقول حرام عليكي الشباب الطالعة والنازلة، وأحنا في عربية ستات ودي ست لا تفقه شئ عن الدين ولازم تتحاسب». 

القبض على سيدة المترو

وخلال ساعات قليلة، أصدرت الشرطة المصرية بيانها، موضحة أنه تم إلقاء القبض على تلك السيدة المعتدية على فتيات المترو بدعوى أن ملابسهن فاضحة، وقد حدثت الواقعة في الخط الأول لمترو الأنفاق «حلوان - المرج»، وقد استمرت المشاجر من محطة الملك الصالح وحتى حدائق حلوان.

ومن التحريات قالت الشرطة إن تلك السيدة: «ربة منزل، لها معلومات جنائية، مقيمة بدائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة»، وقد تم تحرير المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابسات كاملة.