رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

في رمضان.. أحدث ظهور جمع بين عمرو وردة وخطيبته (صور)

كتب: آية أشرف -

07:52 م | الأحد 24 أبريل 2022

عمرو وردة

شارك اعمرو وردة، المحترف المصري، لاعب أنورثوسيس القبرصي، بعدة صور جديدة تجمعه بخطيبته «إلينا»، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

وظهر اللاعب عمرو وردة، وهو يحتضن خطيبته، في صورة شارك بها عير خاصية القصص المصورة «ستوري» على «الإنستجرام»، ثم قام بنشر صورة أخرى بدوا فيها بملابس رسمية، دون أن يدون عليها تعليقات. 

خطوبة عمرو وردة

وفي منتصف العام الماضي، أعلن اللاعب عمرو وردة خطوبته، بشكل مُفاجئ، وذلك في حفل عائلي بسيط حضره أهل العروسين فقط، دون وجود أيًا من لاعبي المنتخب أو الأهلي.

وظهر عمرو وردة ببدلة بسيطة، في حين تألقت خطيبته بفستان أبيض هادئ قصير بأكمام من الشيفون، وله حزام عند الخصر، مع مكياج بسيط.

خطيبة عمرو وردة تتحدث عنه 

وكانت إلينا، خطيبة عمرو وردة، تحدثت عنه في أول ظهور إعلامي لها، خلال الأشهر الماضية، مُعربة عن سعادتها الكبيرة على أمر الخطبة، مؤكدة أن كل من يهاجم اللاعب لايعرف جيدًا، قائلة: «عمرو يخطف قلوب الناس كلها، وشخص طيب جدا واللي هاجموه ميعرفهوش، لأنه شخص عايش بطبيعته جدا وتلقائي وما قابلتش زيه وشخص طفل».

كيف علقت مريهان كيلر على خطوبة عمرو وردة؟

الجدير بالذكر، إنه عقب انتشار صورة خطوبة عمرو وردة على مواقع التواصل الاجتماعي، علقت مريهان كيلر، أول من من فجرت مشكلة تعرضها للتحرش من عمرو وردة على الأمر، خاصة بعدما قام المتابعين بإرسال الصور لها، وذلك عبر خاصية «استوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ودونت  مريهان كيلرك:«يجب عدم الالتفات إلى أنباء النميمة، والحديث عن الارتباطات، والتركيز على قضايا أهم»، كما طلبت من متابعيها التوقف عن إرسال صور خطوبة عمرو وردة لها.