رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بصورة «سيلفي».. أول ظهور لعمرو وردة مع خطيبته

كتب: منة الصياد -

04:17 م | الجمعة 25 يونيو 2021

عمرو وردة

شارك عمرو وردة، لاعب نادي باوك اليوناني، متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة «سيلفي» جمعته بخطيبته، وذلك بعد إعلانه نبأ خطوبته، خلال الساعات القليلة الماضية.

صورة عمرو وردة وخطيبته 

وخلال الصورة، ظهر اللاعب بلقطة «سيلفي» بصحبة خطيبته، التي ارتدت سترة سوداء ذات أكمام شفافة، ولم يدون «وردة» أي تعليق على الصورة.

خطوبة عمرو وردة

وأعلن اللاعب عمرو وردة نبأ خطوبته، في حفل عائلي بسيط حضره العروسان وأهلهما فقط، دون دعوات عامة لزملاءه في المنتخب أو الأهلي، حيث أقيم الحفل في البيت، وظهر عمرو رودة وخطيبته بالدبلة، لتأكيد نبأ الخطوبة.

رد فعل الفتيات على خطوبة عمرو وردة

وبمجرد إعلان نبأ خطوبة عمرو وردة، انتشرت الصور على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت الفتيات على الخطوبة، حيث طالته بعض الاتهامات المتعلقة بقضايا أخلاقية، وهو ما جعل عدد كبير من الفتيات يعلقن على نبأ ارتباطه بسخرية.

وكان من بين التعليقات، «خلاص يا جماعة جت اللي هتـfix him»، و«أخيرا عشت وشفت البنت اللي بتقول i can fix him»، وعلقت ثالثة، «ليه يا بنتي تعملي في نفسك كدة، والله أنا لو مكانك لو هيجيبلي الدنيا كلها مش هوافق على الخطوبة دي»، و«إيه المهزلة دي أنتي متعرفيش عمرو وردة ولا كنتي عايشة في أمريكا ولا إيه»، و«جت اللي هتصلح حاله».

وفي وقت سابق، نشرت فتاة تدعى «مريهان كيلر»، أجزاء من محادثات بينها وبين عمرو وردة، كشفت فيها عن تجاوزاته تجاهها، وهو ما أثار الجدل حينها، ودعى الفتيات للتعليق على نبأ خطوبته، مستنكرين موافقة العروس على تلك الخطوبة.

أول تعليق من مريهان كيلر على خطوبة عمرو وردة

وانتشرت صورة خطوبة عمرو وردة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرسلها عدد كبير من المتسخدمين إلى مريهان كيلر، أول من من فجرت مشكلة تعرضها للتحرش من عمرو وردة، وحينما زاد العدد قررت أن ترد «كيلر»، في أول تعليق لها على نبأ خطوبة عمرو وردة.

وعبر خاصية «استوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، كتبت مريهان كيلر ردها، وقالت إنه يجب عدم الالتفات إلى أنباء النميمة، والحديث عن الارتباطات، والتركيز على قضايا أهم، وطلبت من متابعيها التوقف عن إرسال صور خطوبة عمرو وردة لها، ولكنها أشارت إليه فقط دون اسمها.