رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«ميرفت» تدعو لزوجها بالدموع: يحتاج لجراحة في القلب ونفسه يفرح بحفيدته «فيديو»

كتب: أحمد حامد دياب -

09:08 ص | السبت 23 أبريل 2022

ميرفت جورجي

«ربنا يخليك لسوزي وتفرح بحفيدتك كمان».. كلمات ودعوات قلبية ممزوجة بالدموع، من قلب ميرفت فرج جورجي، إلى زوجها الذي يعاني من بعض الأمراض، ويحتاج لتدخلات جراحية في القلب، ولديه بعض المشكلات الصحية.

كاميرا برنامج «المسافر» المذاع عبر تلفزيون جريدة «الوطن» التقت بـ ميرفت، التي كانت تمر من محطة مصر لتنتقل لموقف أحمد حلمي، وجلست لتستريح قبل أن تقابلها هبة هشام مذيعة البرنامج، وتسألها عن سبب تواجدها في المحطة.

زوجها يحتاج إلى عملية جراحية في القلب

كأنها كانت تنتظر من تشكو له، انفجرت السيدة ميرفت في البكاء، وحكت عن زوجها الذي سقط في الشارع منذ فترة، وانتقل الى المستشفى، وتبين حاجته لعملية جراحية في القلب، في الوقت الذي يعاني فيه من بعض المشكلات الصحية الأخرى.

الأزمة تهدده كل فترة

«يصعب عليكي لما تشوفي إنسان روحه بتطلع وبيعرق والنفس مش قادر ياخده».. هكذا لخصت «ميرفت» حالة زوجها أثناء إصابته بالأزمة التي تصيبه كل فترة، التي تهدد حياته، إذ يبلغ من العمر 57 عاما، وتأمل «ميرفت» أن يزوج ابنته الباقية كما زوج ابنته الأولى، وتتمنى أن يرى فرح حفيدته الأولى، التي ستصل للدنيا الشهر المقبل.

قالت ميرفت باكية لكاميرا «المسافر»: «أصعب حاجة إن بنتي الشهر الجاي هتولد، وأصعب حاجة أنه ممكن في لحظة ميشوفش أول حفيد له».