رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أسهل طريقة لعمل الشعر كيرلي.. «جددي شكلك ومظهرك في العيد»

كتب: غادة شعبان -

11:12 ص | الإثنين 02 مايو 2022

الشعر الكيرلي

مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك، تحاول الفتيات التغيير في مظهرهن، بين البحث عن ألوان مختلفة تناسب موضة فصل الصيف، والظهور بلوك جديد خاطف للأنظار، فضلا عن تغيير لون الشعر والقصة، والرغبة في عمل باديكير ومانيكير، لتضفي على إطلالاتها لمسات سحرية، تبهر كل الناظرين لها، وخاصة غير المحجبات، إذ يميلن للتجديد والبحث عن الأناقة في الإطلالات، ومن بين مظاهر الأناقة هي تجديد الفتاة في شعرها إذ يحرص بعضهن على عمل الشعر كيرلي.

ويُقدم «هُن» خلال السطور التالية، طريقة عمل الشعر كيرلي، لتجديد المظهر في عيد الفطر المبارك، وفق خبيرة التجميل والعناية بالشعر، رشا بهيج، مع تقديم نصائح مهمة لنجاح الشعر الكيرلي والحفاظ عليه لمدة أطول قبل عودته لشكله الطبيعي.

طريقة عمل الشعر كيرلي

تحدثت خبيرة التجميل رشا بهيج، عن طرق العناية بالشعر وعمله كيرلي، كونه من القصات الأشهر والمفضلة عند الفتيات، إذ يبحثن عن الروتين اليومي له وكيفية عمله، وتقول في البداية يمكن غسل الشعر بمياه دافئة وتمشيطه جيدا باستخدام مشط واسع، للحفاظ على الشعر من التساقط، وبعدها تقوم الفتاة بوضع بذور الكتان إن وجد، ووضعه على بصيلات وجذور الشعر.

روتين الشعر الكيرلي في العيد

تتلخص الخطوة التالية، بعد غسل الشعر وتمشيطه بلف كل خصلة شعر على الإصبع، أكثر من مرة حتى تأخذ شكل ملفوف، وبعدها يمكن تجفيف الشعر بالمدة المناسبة للشعر حسب طبيعته.

نصائح للعناية للشعر الكيرلي

كما قدمت خبيرة التجميل والعناية بالبشرة والشعر نصائح للفتيات الراغبات في الحصول على شعر كيرلي، والظهور بإطلالة مختلفة في العيد، بضرورة غسل الشعر 3 مرات على الأقل في الأسبوع، مع ربطه بإيشارب، واستخدام فرشاة تمشيط للشعر واسعة.