رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

يخلق من الشبه أربعين.. شقيق هشام ماجد يكشف كواليس دخوله مجال التمثيل

كتب: منة الصياد -

03:58 ص | الأربعاء 20 أبريل 2022

محمود ماجد

«عجمي» شخصية جديدة ومميزة أطلت أمام المتابعين خلال عرض الموسم الثالث للمسلسل الكوميدي الشهير «اللعبة»، والتي تركت بصمة خاصة أمام المشاهدين، وذلك لطبيعة الدور الكوميدي والطريف الذي نجح في تقديمه الفنان محمود ماجد، شقيق الفنان هشام ماجد، خلال الأحداث.

«عجمي» كان المبعوث الخاص باللعبة، والذي كانت تكمن مهمته في توصيل المبالغ المادية الخاصة بها للفائزين، ومن ثم يبدأ في التنكر بشخصيات مختلفة كنوع من الدعابة خلال الأحداث.

تفاصيل مشاركة محمود ماجد في اللعبة 3

الفنان محمود ماجد يكشف خلال حديثه في بث مباشر مع «الوطن»، عن كواليس اختياره للدور ومشاركته في الموسم الثالث من مسلسل اللعبة، موضحا أن ترشيحه جاء من فادي أبو السعود، وكذلك شقيقه هشام ماجد مؤلف العمل، وذلك نظرا لبحثه عن شخص يشبه الفنان هشام ماجد في ملامحه، «احنا صحاب أصلا، فلما كتب شخصية عجمي كان عايز حد شبه هشام وفي نفس الوقت ممثل يعرف يمثل قدام الكاميرا، ومن غير ترشيح جيت في باله على طول وطبعا هشام قال نفس الكلام».

أما عن كواليس العمل خلف الكاميرات كشف محمود ماجد عن حبه للعمل مع جميع أبطال مسلسل اللعبة، من بينهم، مي كساب، شيكو، محمد ثروت، أحمد فتحي، «كلهم دمهم خفيف الناس دي كلها دمها خفيف على الحقيقة، طول الوقت بيهزروا وبنضحك».

محمود ماجد: معتز التوني مخرج شاطر

كما تطرق «ماجد» للحديث عن علاقته بمخرج العمل معتز التوني، لافتا إلى أنه مخرج بارع في عمله، وأنه لم يشعر بالرهبة أمامه عند التمثيل للمرة الأولى.

وعن شخصية «عجمي» لفت محمود ماجد إلى سعادته بحب الناس لها، «بقا اسمي عجمي في الشارع، الناس ماتعرفش اسم محمود».

وعن دخول محمود ماجد إلى عالم التمثيل، أوضح أنه عمل في عدم مجالات فنية مختلفة، والتي بدأت بدخوله إلى مجال الإعلانات منذ عام 2011، وبعد سنوات طويلة قرر الاتجاه للكتابة والتأليف والتمثيل، حيث يشارك مؤخرا في كتابة وبطولة فيلم قصير بعنوان «مكتوب»، والمقرر عرضه خلال الأيام القادمة في مهرجان هوليوود للفيلم العربي.