رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

إجابة حاسمة من شيرين على سؤال «هتشوفي حياتك تاني بعد الطلاق؟»

كتب: منة الصياد -

11:50 م | الثلاثاء 19 أبريل 2022

شيرين عبد الوهاب

العديد من الأسرار الخاصة عن حياتها كشفتها مؤخرا الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال فقرة الأسئلة التي تستقبلها من قبل جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «فيس بوك»، والتفاعل معهم بالرد عليها.

شيرين تتفاعل مع تساؤلات متابعيها 

التساؤلات التي وجهت لـ«شيرين» من قبل متابعيها، قامت بنشرها عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، مُرفقة مع كل سؤال إجابتها الخاصة به، من بينها: «فيكي تتعرفي على رجل ثاني، وتشوفي حياتك بعد انفصالك»، وهو ما ردت عليه شيرين عبد الوهاب بـ«لا».

كما ردت على أحد التساؤلات، جاء مضمونه: «القوة أساسها ماضي صعب؟»، لترد قائلة: «مش شرط يكون ماضي حزين، بس ساعات حافز كبير وسبب من أسباب القوة».

أما عن سؤال ما العصر الذي تود شيرين عبد الوهاب الرجوع بالزمن للعيش به؟.. أوضحت أنها تفضل العودة لعصر الملكية.

كما وجه أحد المتابعين سؤالا آخر: «أكتر لازمة بتقوليها دايما مايعرفهاش إلا القريبين منك»، وهو ما درت عليه الفنانة قائلة عبارة: «قول والله».

وبسؤال شيرين عن المرحلة العمرية التي تتمنى العودة لها مرة أخرى والعيش بها، قالت: «وأنا طفلة صغيرة ومش شايلة أي مسؤولية».

وعن جانب نشر وتداول العديد من الفيديوهات القديمة الخاصة بشيرين عبد الوهاب قبل شهرتها، وأثناء غناءها في الأفراح، جرى توجيه سؤالا لها هل تشعر بالحزن حيال ذلك، وهو ما أجابت عنه: «بالعكس أنا بفتكر نفسي بتاعت زمان، وأقول الحمد لله إني لسه زي ما أنا ماتغيرتش».

شيرين تكشف عن الحكمة المفضلة لها

أما عن الحكمة المفضلة لها، قالت شيرين إنها «اتقي شر من أحسنت إليه».

وبسؤالها أيضًا عن رأيها في دخول ابنتيها «مريم» و«هنا» إلى المجال الفني، أوضحت أنها لا تفضل هذا، وترغب في نجاحهم بمجالات أخرى.

كما وُجه سؤالا لشيرين عبد الوهاب، عما إذا كانت خضعت لإجراء عمليات تجميلية، لترد: «لا مش عاملة».