رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كريستيانو رونالدو يعلن وفاة ابنه الرضيع.. وينعيه بكلمات مؤثرة

كتب: منة الصياد -

09:43 م | الإثنين 18 أبريل 2022

كريستيانو رونالدو وصديقته

كريستيانو رونالدو يعلن وفاة ابنه الرضيع.. نبأ حزين تصدر عناوين وأحاديث الصحف العالمية مؤخرًا، وذلك بعدما أعلن نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، هذا الخبر المؤلم، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وبكلمات حملت مشاعر من الحزن، أعلن كريستيانو رونالدو وفاة ابنه الرضيع أحد توأميه حديثي الولادة، في بيان نشره، اليوم، ولاقى تفاعل الملايين من متابعيه عبر منصة التواصل الاجتماعي «انستجرام».

كريستيانو رونالدو يعلن وفاة ابنه الرضيع

وبحسب ما نقلت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن المنشور الذي دونه كريستيانو رونالدو، تضمن نص الآتي: «ببالغ حزننا نعلن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل ما قدموه من رعاية ودعم، لقد شعرنا جميعًا بالصدمة لهذه الخسارة ونطلب التفضل بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية».

واختتم نجم الكرة البرتغالي منشوره موجها رسالة لطفله بعد رحيله، قائلا: «طفلنا، أنت ملاكنا، سنحبك دائمًا»، وحمل المنشور الذي دونه رونالدو توقيعه الخاص وكذلك توقيع صديقته جورجينا رودريجيز.

فيما قامت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز هي الأخرى، بنشر المنشور ذاته عبر حسابها الرسمي على منصة «انستجرام» هي الأخرى، وهو ما لاقى تفاعل الآلاف من متابعيها أيضا، الذين قدموا لها عبارات المواساة والحزن على الخبر الأليم.

جورجينا تستعرض ملامح حملها 

وخلال أشهر حملها حرصت عارضة الأزياء العالمية، وصديقة كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجيز، ملامح حملها، وذلك بعد إعلانها قبل أشهر أنها حامل في توأم، ومنذ ذلك الحين وهي تظهر في العديد من الصور التي وثقت أشهر حملها، عبر حسابها الرسمي بموقع «انستجرام».

وكانت تنتظر جورجينا إنجاب توأمها الجديد بسعادة بالغة، وهو ما ظهر خلال صورها التي نشرتها على مدار الأشهر الماضية.