رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

هاني حتحوت يكشف عن أسرار من علاقته بزوجته.. صعيدية وبيعملها القهوة

كتب: منة الصياد - نانسي علي -

02:25 ص | الإثنين 18 أبريل 2022

هاني حتحوت وزوجته

العديد من التفاصيل والأسرار الخاصة والطريفة، كشفها الإعلامي الرياضي هاني حتحوت، وزوجته، مصممة الأزياء عالية كريم، التي تحدثا عنها للمرة الأولى، في لقاء خاص مع «الوطن».

تفاصيل تعارف هاني حتحوت على زوجته 

منصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، كانت الشاهدة الأولى على بداية تعارف كل من «حتحوت» و«عالية»، إذ بدأت علاقتهما عندما أرسل لها رسالة بشكل مفاجئ على صفحتها الخاصة، موضحين أنهما فيما بعد أعجبا ببعضهما البعض، «وكل واحد غير فكرته عن الجواز».

وكشف هاني حتحوت عن تفاصيل كيف عرف «عالية» وبدأ في الحديث معها، قائلا: «كانت بتعمل فيديوهات على إنستجرام عن الأزياء والموضة، فأنا كنت داخلها دخلة النصايح، أقولها مثلا إن الإضاءة تبقى عاملة إزاي وهكذا»، فيما عقبت زوجته قائلة: «أنا كل ده ماكنتش عارفة إنه مذيع، أنا مدخلتش على البروفايل بتاعه».

ويستكمل الإعلامي الرياضي حديثه، موضحا أنه فيما بعد أن أصبح يتبادل الرسائل مع مصممة الأزياء، وبدأ يحدث اهتمام من كلا الطرفين، «بقت تبعتلي رسايل، ومش أنا بس اللي بهتم، فاهتميت أكتر وبقيت أبعت أكتر».

زوجة هاني حتحوت تكشف عن جنسيتها 

أما عن حقيقة جنسيتها غير المصرية، قالت مصممة الأزياء عالية كُريم، إنها مصرية أبا عن جد، معلقة بشكل ساخر قائلة: «أنا مصرية مية في المية، أبويا إسكندراني وأمي من الصعيد، أنا بحس إني صعيدية، بميل ليهم لأني من بدو مصر، أنا بدوية».

موقف آخر كشف عنه هاني حتحوت، وهو مدى تقديره وحبه لزوجته موضحًا بعض العادات التي يقوم بها من أجلها، والتي من بينها تحضير كوب القهوة الخاص بها في الصباح، «بعملها القهوة الصبح، مش كل يوم، بس هي لما بتتعب مابتقولش أنا تعبانة، فلما بتقولي أنا مش قادرة أقوم بتبقى فعلا مش قادرة».