رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سر مفاجئ تسبب في تغيير حياة هاني حتحوت.. وزوجته: كان هيبقى مدرس «فيديو»

كتب: منة الصياد - نانسي علي -

12:23 م | الأحد 17 أبريل 2022

هاني حتحوت وزوجته

أسرار خاصة كشفها الإعلامي الرياضي هاني حتحوت وزوجته مصممة الأزياء عالية كريم، للمرة الأولى، وذلك خلال لقائهما مع «الوطن» عن علاقتهما سويًا، وتفاصيل حياتهما المهنية والشخصية.

زوجة هاني حتحوت تكشف عن صفاته 

وخلال اللقاء تم طرح مجموعة من الأسئلة للإعلامي هاني حتحوت وزوجته، وأجاب كل منهما بشكل منفرد، وبالسؤال نحو الأكثر عصبية بينهما، قالت الأخيرة: «هو عصبي بس حنين»، فيما رد الأول: «هي حنينة أكتر»، أما عن اسم الدلع الذي تحب مصممة الأزياء أن تسمعه من زوجها أجابت: «لما يقولي يا روح قلب هاني».

سر تغيير هاني حتحوت لدراسته 

وعلى الجانبين الدراسي والمهني، كشف هاني حتحوت، عن سر تغيير دراسته في كلية السياحة والفنادق والتحاقه بدراسة الإعلام، «أنا دخلت كلية سياحة وفنادق لمدة أسبوعين ومافهمتش ولا كلمة كنت شخص ضايع قبل ما أدخل إعلام، ففهمت مبكرا إني في المجال الغلط فمشيت ودخلت آداب إعلام عين شمس».

ولفت الإعلامي الرياضي عن حبه لمجال التدريس والذي يبعد تمام البعد عن دراسته ومهنته الحالية، لكنه يحاول تقمص شخصية «المدرس» خلال تقديمه للقاءات المختلفة، «بحب أدرس عربي، حتى في برنامجي بحب أشرح أكتر من إني أقدم»، وعقبت زوجته مؤكدة على الأمر نظرًا لبراعته في هذا المجال.

هاني حتحوت يحتفل بزفافه 

في ديسمبر من العام الماضي، احتفل هاني حتحوت بزفافه على مصممة الأزياء عالية كريم، داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى الشهيرة، حيث عقد الحفل وسط الأسرتين والأصدقاء وعدد من نجوم الوسط.

جاء الزفاف بعد مرور عدة أشهر قليلة من خطوبة الطرفين، في سبتمبر 2021، إذ جاء التعارف الأول بين الإعلامي الرياضي ومصممة الأزياء من خلال محادثات «إنستجرام»، بحسب ما ذكر «حتحوت» في تصريحات إعلامية.