رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

شام الذهبي تحتفل بشهر العسل مع زوجها وسط الثلوج.. حياتي ابتدت «صور»

كتب: منة الصياد -

06:04 م | الأحد 17 أبريل 2022

شام الذهبي وزوجها في شهر العسل

أوقات ممتعة تقضيها شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة، رفقة زوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال، خلال احتفالهما بشهر العسل، والذي جاء داخل إحدى الدول خارج البلاد، وهو ما وثقته بعدد من الصور، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

شام الذهبي وزوجها في شهر العسل 

وخلال الصور التي نشرتها شام الذهبي، ظهرت بصحبة زوجها في عدد من المواقف المختلفة، سواء وقت تزلجهما على الجليد، أو تناول الطعام، أو تسوقهما في الشوارع المختلفة.

وأرفقت ابنة أصالة على الصور رسالة رومانسية طريفة لزوجها رجل الأعمال المصري، قالت خلالها بالإنجليزية: «وأنا معاك حياتي ابتدت، هنبدأ حياة كلها مغامرات وضحك وأكل جيد».

حفل زفاف شام الذهبي 

وفي أعقاب الشهر الماضي، احتفلت شام الذهبي أكبر أبناء الفنانة السورية أصالة من زوجها السابق رجل الأعمال أيمن الذهبي، بحفل زفافها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، في حفل ضخم أقيم داخل أحد الفنادق الشهيرة المطلقة على منطقة الأهرامات في الجيزة.

وحضر الحفل نخبة كبيرة من الفنانين والفنانات من أنحاء الوطن العربي، جاء من بينهم، إليسا، تامر حسني، رامي صبري، منى زكي، درة، ليلى أحمد زاهر، والإعلاميات منى الشاذلي، ورضوى الشربيني.

وخلال حفل الزفاف قدمت أصالة عدد من الأغنيات الخاصة لابنتها، كما شاركها الغناء كل من رامي صبري وإليسا.

إطلالة شام الذهبي في زفافها 

بفستان زفاف يشبه إطلالات الملكات، ظهرت شام الذهبي مرتدية فستانًا منفوشا من أسفل، وجاء مصممًا من «الستان» الأبيض، و«الجوبير» من منطقة الصدر، وذو أكمام طويلة فضفاضة من الحرير أيضًا، كما ارتدت طرحة زفاف طويلة، مع وضع لمسات ماكياج بسيطة.