رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

قصة زفاف بلقيس الأسطوري.. وسر إهدائها فستانها لفتاة «مجهولة»

كتب: منة الصياد -

11:19 ص | السبت 16 أبريل 2022

بقليس في حفل زفافها

تفاصيل وأسرار جديدة مشوقة كشفتها المطربة اليمنية بلقيس فتحي، خلال لقاءها الأخير في برنامج «مراحل»، المعروض عبر إحدى شاشات التليفزيون السعودي، مع الإعلامي علي العلياني، عن حفل زفافها الأسطوري، الذي أقيم قبل عدة أعوام، وتصدر أحاديث الوسائل الإعلامية حينها.

تفاصيل الزفاف الأسطوري للمطربة بقليس 

وكشفت «بلقيس» عن كواليس حفل الزفاف الأسطوري، موضحة أنه تكلف نحو 3 ملايين دولار، أي ما يعادل 55 مليون جنيه مصري، ولم تقف التكلفة الباهظة عند الحفل فقط، بل كان لفستان زفافها نصيبًا كبيرًا أيضًا، إذ صمم بشكل كامل من الماس، وبلغت تكلفته 300 ألف دولار، أي ما يعادل 5 ملايين ونصف مليون جنيه مصري.

مصير فستان زفاف بلقيس 

حالة من التعلق الشديد تجمع بين المطربة اليمنية وفستان زفافها الثمين، وهو ما كشفته خلال تصريحاتها، فعلى الرغم من انفصالها عن زوجها، إلا أنها ما تزال تحتفظ به في دولابها الخاص، إلى جانب تخطيطها لإهداءه لعروس في حفل زفافها بشرط أن تكون تلك الفتاة لها حالة خاصة: «كل فترة أطلعه أطل عليه طلة، وأشعر إني أرغب في إني أهديه لعروس، ما أعرف مين هي هذه العروس، لكن أشعر إني عايزة أهديه ليها عشان أسعدها، بس تكون هذه العروس لها حالة خاصة مختلفة عن البنات العاديات».

زوج بقليس يعجب بأغنية لها ويطلقها بعدها 

أما عن علاقة أغنيتها الشهيرة «انتهى» بطلاقها من زوجها، كشفت بلقيس فتحي عن أن الأغنية كانت تتحدث عن فكرة الفراق العاطفي، وكان زوجها من أشد المعجبين بها، لكن بعد طرحها بفترة قصيرة وقع الطلاق بينهما: «(انتهى) كانت أغنية للحب واتغير في كلامها، ماكنتش مقتنعة إنها للحب، لما جت الأغنية زي ما هي في الأول، وسمعتها كان معي أبو تركي في السيارة، وقالي حلوة عجبتني قولتله هخليها عن الفراق».

وتابعت المطربة اليمنية تصريحاتها قائلة: «الجزء الأخير في الكليب ده كان وقت فترة انفصالي، أبو تركي أول واحد سمعها وأعجب بها، والإلهام في انفصالي كان الجملة الأخيرة بيها». 

 

بلقيس ترفع قضية خلع على زوجها

 وقبل عام، فاجأت المطربة اليمنية متابعيها في الوطن العربي، بإعلانها رفعها قضية خلع ضد زوجها أمام ساحات القضاء، رافضة الإعلان عن أسباب الخلافات، وذلك بسبب وجود طفل بينهما وهو ابنها الوحيد «تركي».