رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أخوها مش جوزها.. الفتاة صاحبة صورة المسجد الحرام تعلق على انتشارها

كتب: روان مسعد -

12:30 م | الجمعة 15 أبريل 2022

الفتاة وأخوها من ألمسجد الحرام

صورة انتشرت بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لفتاة تجلس في ظل رجل، والتي حملت معاني كثيرة جميعها من الرحمة والحب، ولكن أخيرا تخرج الفتاة صاحبة الصور وتوضح كل تفاصيلها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل صورة المسجد الحرام

ظهرت فتاة في أكثر من موضع وهي تتجنب الشمس والحرارة في ظل رجل في المسجد الحرام، لتبين عبير النجار تفاصيل الصورة، وعبير هي خبيرة تغذية فلسطينية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث قالت عبير عبر إنستجرام إنها كانت في رحلة قصيرة إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، وكانت تستظل بظل أخيها، فهو ليس زوجها كما أشيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت عبير أنها تشعر بالحب والسعادة الغامرة بسبب انتشار الصورة عبر منصات عدة، وقالت إن اليوم كان حارا ورطب للغاية، فاستغلت جلوس شقيقها وجلست خلفه كي يكون هو ظلها في هذا اليوم الحار، خلال العمرة.

وقالت عبير إن الصورة جاء عليها الكثير من التعليقات الرقيقة والكلمات الجميلة، وأوضحت أن مصورا سعوديا هو من التقط لهما تلك الصور الجملية من المسجد الحرام، وكانت تحديدا في آخر يوم لهما لأداء العمرة، حيث كانا في مكة المكرمة، وزارا الكعبة في وقت مبكر من اليوم، ومنها ذهبا إلى المدينة، وتقول عبير إن الجو كان حارا للغاية.

وبسبب الحرارة جلست الفتاة في ظل أخيها وبالصدفة التقط لهما المصور السعودي تلك الصور والتي انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أشعرتها بالسعادة بسبب السعادة التي سببتها للكثيرين أيضا، وقالت عبير إن الأصداء الإيجابية التي حصدتها الصورة، كانت مصدر للشعور بالامتنان والحب.