رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

زوجة خالد سليم في إطلالة رمضانية زرقاء متميزة.. «إيه القمر ده؟» (صور)

كتب: روان مسعد -

12:19 م | الخميس 14 أبريل 2022

خالد سليم وزوجته خيرية

تحب الفنانات والمشاهير دوما نشر صورهن في المناسبات المختلفة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر شهر رمضان واحدا من أهم المناسبات التي يحرص المشاهير والفنانات على الظهور فيه بإطلالات متميزة معظمها يكون محتشم لتتلائم مع الجو الرمضاني المتميز والأجواء الروحانية والدينية، ولذلك أطلت خيرية هشام علي زوجة الفنان خالد سليم بإطلالة متميز يستعرضها التقرير التالي.

إطلالة زوجة خالد سليم في رمضان

نشرت خيرية هشام علي زوجة خالد سليم صور جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يإطلالة رمضانية زرقاء مميزة، كانت ملائمة مع ديكور منزلها، إذ ظهرت مرتدية عباءة زرقاء في أبيض وبيج، بشعر بني منسدل وإطلالة مكياج بسيطة.

ونسقت خيرية هشام ديكورات بيتها بنفس الألوان التي تميل إلى الأزرق، بفرشة خيامية من اللون الأزرق، وعليها فانوس من نفس اللون وديكورات مختلفة لرمضان بنفس الألوان المميزة، وحرصت على الظهور بشكل لائق في الصور.

تفاعل الجمهور مع صور خيرية هشام علي

تفاعل عدد كبير من أصدقاء ومتابعي زوجة خالد سليم معها عبر الإعجابات والتعليقات والتي كان من بينها «القمر حبيبتي»، و«والله قمراية ما شاء الله عليكي»، و«إيه القمر ده يا حبيبتي؟»، و«الألوان حلوة أوي وأنتي جميلة جدا»، و«ما شاء الله تبارك الرحمن القمر زي القمر ربنا يبعد عنكم شياطين الأنس والجن».

تنمر الجمهور بـ زوجة خالد سليم

ومن الجدير بالذكر أنه تعرضت زوجة خالد سليم من قبل لـ التنمر من قبل البعض بسبب نشاطها في نشر صورها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشرت صورة لها عبر «إنستجرام»، وكتبت في تعليقها عليه: «الجمال ليس في الوجه.. الجمال نور في القلب»، ولكن زوجة خالد سليم تعرضت للتنمر بسبب هذا التعليق على وجهها، وكتبت واحدة من المتابعات لها في تعليق: «خيرية إيه الهالات والوش البلاستيك دا».