رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مطبخ

خالد سليم يحتفل بعيد ميلاد ابنتيه: "حياتي في صورة"

كتب: روان مسعد -

12:57 م | الخميس 08 أكتوبر 2020

خالد سليم وزوجته وبناته

نشر الفنان خالد سليم صورا جديدة له برفقة أسرته، وذلك عبر خاصية "ستوري"، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ويحتفل "سليم" بعيد ميلاد ابنتيه اللتين أتمان 5 و8 أعوام، وذلك بالحلوى والمخبوزات، وكتب على التورتة أسميهما، وظهرت معه في الصور زوجته "خيرية".

وكتب خالد سليم في تعليقه على الصور "حياتي في صورة واحدة"، وتلك كانت الصورة التي جمعته بابنتيه وزوجته، وكانت تيمة عيد الميلاد "أميرات ديزني"، واستخدام ألوان الباستيل الموف واللبني.

يذكر أن آخر حديث للفنان خالد سليم مع متابعيه هو كشفه ما تعرض له منذ عدة أشهر، واكتشافه وجود ورم في الأحبال الصوتية، عبر حسابه على موقع "فيس بوك".

وقال سليم: "زي الأيام دي السنة اللي فاتت، كنت بمر بأصعب فترة في حياتي، لو فاكرين شكلي قبل عملية استئصال الورم كان عامل إزاي، مفقدتش الأمل، وكان عندي إيمان وإرادة إني مفيش حاجة مستحيلة.. الحمد لله بالصبر والاستمرار، هتحققوا كل حاجة بتحلموا بيها".

وخلال ندوة سابقة لـ"الوطن" حضرها الفنان خالد سليم، قال إنه غيور على زوجته بشكل كبير، لافتا إلى أنه يكن لها الحب والاحترام، ولا يقبل عليها أي أمر، حتى وإن كان مُجرد تعليق غير لائق من رواد "السوشيال ميديا" على صورته. 

وأضاف سليم: "خيرية مراتي خط أحمر، لو شفت تعليق غير لائق على صورنا ممكن أعمل بلوك للشخص اللي كتبه، لكن لو التعليق زاد عن حده أكيد مش هسيبه وههاجمه، وده مالوش علاقة بكوني فنان، لكن له علاقة إني بحترم مراتي". 

وعن المشادة الشهيرة التي حدثت بينه وبين إحدى المُتابعات بعدما علقت على صورته مع زوجته بشكل لا يليق، ورده عليها، قال: "الناس مهاجمتنيش عشان رديت عليها بنفس أسلوبها، بالعكس احترموني لأني مقبلتش على مراتي كلمة".