رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

كريم محمود عبدالعزيز: بعد وفاة والدي «اترميت في الشارع مش عارف أروح فين»

كتب: هبة سعيد -

02:27 ص | الخميس 14 أبريل 2022

كريم محمود عبد العزيز

خلافات وشائعات تتراود على الأبناء بعد وفاة الأب، واجهها الفنان كريم محمود عبدالعزيز عقب وفاة والده، وهو ما تطرق إليه في الحديث خلال الجزء الثاني أثناء استضافته مع الإعلامية شيرين عرفة عبر برنامج «ادينا بندردش» عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصورة والفيديوهات «انستجرام».

كريم محمود عبدالعزيز عن علاقته بعائلته

وأكد الفنان كريم محمود عبدالعزيز عن عدم وجود مشكلات عائلية بينه وبين أسرة والده، «أنا ومحمد احترامنا لأبويا في حياته هو بعد وفاته»، مشيرًا إلى أنه يستحيل افتعال مشكلات مع أي شخص احترامًا لوالدهما الفنان محمود عبدالعزيز.

حالة كريم محمود عبدالعزيز بعد وفاة والده

وأشار «كريم» إلى أنه من المعروف تداول العديد من الشائعات عقب وفاة شخصية معروفة «بيطلع ليه الشخص اتجوز كام مرة، ولا طلق، ده شخص اتوفى ملفه اتقفل»، وتحدث عن المشاعر التي تحدث للشخص عند فقدان شخص عزيز خاصًة والده «اترميت في الشارع فجأة ومش عارف أروح فين».

وتابع «عبدالعزيز» أنه كانت تسيطر عليه التوهة، والكثيرون ممن يقولون أن والده كان السند له في الوسط الفني «طب ابويا مش موجود، مين هيسندني»، لذا حرص أيضًا على المشاركة في عمل فني ولكنه لم يحقق نجاحًا مثلما كان يحدث في حياة والده.

حالة من الإكتئاب عاشها كريم عبدالعزيز داخل مكتب والده في المنزل، حتى قرر الخروج من حالته واصطحاب زوجته وأبنائه إلى الغردقة، وحينها عرض عليه أحد الأدوار الفنية وكان مسلسل «هوجان» الذي حقق نجاحًا كبيرًا.