رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سماح أبو بكر عزت تكشف كواليس لقائها بالرئيس السيسي: ساعة الأطفال أبطالها

كتب: سلوى الزغبي -

04:11 م | السبت 09 أبريل 2022

سماح أبو بكر عزت أمام الرئيس السيسي

لم يكن الطفل يومًا بعيدا عن اهتمامات الكاتبة سماح أبو بكر عزت، فهي المتخصصة في أدب الطفل، والدؤوبة في تقديم أعمال نافعة تبني الصغار على المستويين المرئي والمكتوب، فكان ذلك الاجتهاد ممرًا للقائها بالرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم؛ للحديث عن إنجازاتها للأطفال وكيفية تطويع كل ذلك لخدمة صغار الوطن وتنميتهم الجيدة.

سماح أبو بكر عزت: نفكر في استراتيجية متكاملة للأطفال من دراما لكارتون

تروي الكاتبة سماح أبو بكر عزت، في تصريحات لـ«الوطن»، كواليس لقائها بالرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، لمدة وصلت إلى الساعة، متحدثا عن مشروعاتها في مجال الأطفال، التي اشتركا الحديث عنها، مثل قصة «حياة وكريمة»، التي تتناول مبادرة حياة كريمة وكيف فرقت في المجتمع المصري بطريقة مبسطة تناسب الأطفال لاستيعاب ما يتم إنجازه على الأرض، وكما نشرت قبلها قصة «قنال لا تعرف المحال» عن تعويم السفينة التي كانت حديث العالم حينها.

وأكدت سماح أبو بكر عزت، أنهم في طور التفكير في استراتيجية متكاملة لخدمة الأطفال من أعمال درامية لكارتون وغيرها من الطرق التي يمكن الوصول بها للأطفال، وتبعدهم عن مخاطر السوشيال ميديا.

ماما سماح: شعور بالفخر والحماس يسيطر علىّ بعد مقابلة الرئيس

شعور بالفخر والحماس يجتاح «ماما سماح»، كما يطلق عليها الأطفال، لمقابلتها الرئيس عبدالفتاح السيسي واهتمامه الشخصي بكتاباتها الأدبية، خاصة منذ معرفتها بطلب مقابلته لها في 19 مارس الماضي، أثناء وجودها في أحد اللقاءات التلفزيونية، متحدثة عن أحلامها للأطفال وأعمالها لهم.