رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

روتين نور عمرو دياب اليومي في «الچيم».. طبق الأصل حركات والدها

كتب: منة الصياد -

03:29 م | السبت 09 أبريل 2022

نور عمرو دياب ووالدها

تحرص نور عمرو دياب على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، عدد من مقاطع الفيديوهات والصور التي توثق من خلالها، عاداتها اليومية المختلفة، خاصة الصحية منها، كنوع من حث متابعيها على ممارسة تلك الأمور، مثل ممارسة الرياضة وتناول الأكل الصحي، للمحافظة على لياقتهم البدنية.

نور عمرو دياب تمارس الرياضة في «الجيم»

ومؤخرًا نشرت «نور»، مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق «انستجرام»، وثقت خلاله روتينها اليومي في ممارسة الرياضة داخل صالات الألعاب الرياضية.

وخلال الفيديو ظهرت ابنة عمرو دياب، وهي توثق لحظات ممارستها لعدد من الرياضات المختلفة، إذ ظهرت في إحدى اللقطات وهي تمارس رياضة القوة باللعب بالحبال على خطى والدها، والتي ظهر وهو يمارسها في العديد من المواقف المختلفة، كذلك في ظهوره الأخير ضمن إحدى الحملات الإعلانية في شهر رمضان الجاري.

نور عمرو دياب تعلن اقتراب زفافها

وقبل شهرين، أعلنت ابنة الفنان عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، عن اقتراب موعد زفافها من خطيبها البريطاني الذي يدعى «كيران وورد»، بإعادة نشرها لصورة من جلسة تصوير خطوبتها، والتي علقت خلالها بالإنجليزية، موضحة أنهما حاليا في فترة التحضير لحفل زفافهما.

ولم تعلن نور عمرو دياب رسميا عن الموعد المحدد للزفاف، وهو ما تفاعلت معه شقيقتها الصغرى «جانا»، بوضعها عددا من القلوب الحمراء على الصورة.

من هو خطيب نور عمرو دياب؟

- يدعى كيران وورد.

- كان صديقًا لـ نور قبل فترة من ارتباطهما.

- بريطاني ذو أصول أفريقية ويقيم في المملكة المتحدة.

- يعمل في مجالي التصوير الفوتوغرافي، والتدريب على اللياقة البدنية.