رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نور عمرو دياب تعلن اقتراب زفافها: «جنتي على الأرض.. حاليا نخطط للزواج»

كتب: نرمين عزت -

08:47 م | الإثنين 07 فبراير 2022

نور عمرو دياب

«فستان مزين من الورود باللون الأحمر وخاتم من الألماس وتسريحة شعر رقيقة»، منذ شهور ظهرت نور عمرو دياب ابنة الفنان عمرو دياب وشيرين رضا مع خطيبها البريطاني «كيران وورد» ذي الأصول الأفريقية والذي يعمل مدرب بوكسينج، لتعلن خطوبتها رسمياً عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، ومنذ ساعات أعلنت أنها تخطط للزواج منه قريباً بنفس الفستان التي ارتدته يوم خطوبتها.

خطوبة نور عمرو دياب

فاجأت نور عمرو دياب ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا متابعيها في أغسطس الماضي بارتباطها بصديقها البريطاني كيران وورد لتعلن بعدها بأقل من شهر خطوبتها منه رسميا وكانت ترتدي فستان أحمر بالورود، واعتمدت تسريحة شعر رقيقة وقتها لتلفت الانتباه إلى بساطتها وعفويتها، وكانت من ضمن المعلقين لها أختها جنا عمرو دياب «مبروك.. فرحت ليكم »، لتتصدر حينها مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الطريقة التي أعلنت فيها خطبتها.

إعلان الزواج

بنفس الإطلالة الرقيقة ظهرت البلوجر نور عمرو دياب ابنة الهضبة عمرو دياب مع خطيبها البريطاني «كيران وورد» التي من الواضح أنها نفس صور فوتوسيشن خطوبتها، معلقة «جنتي على الأرض.. نحن الآن في وضع التخطيط لحفلات الزفاف» بهذه الكلمات التي تمدح فيها خطيبها بحب تفاجئ متابعيها باقتراب موعد زفافهما لكنها لم تعلن رسمياً تاريخ الزفاف وذلك في صور رومانسية نشرتها لها بصحبة خطيبها على صفحتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» وقد علقت لها أختها جنا عمرو دياب بقلوب حمراء متمنية لها السعادة.

كيران وورد خطيب نور عمرو دياب

كيران هو صديق لنور منذ فترة وظهر مؤخرا عندما أعلنت ارتبطاهما، وهو بريطاني ذو أصول أفريقية ويقيم في المملكة المتحدة يحب التصوير ويعمل في مجال اللياقة البدنية، والأهم منذ ذلك أنه قدم لها خاتم ألماظ باهظ الثمن ويتابعه على صفحته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» أكثر من 4 الآف شخص.