رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

معجبو إميليا كلارك يستبدلون صورتها مع محمد صلاح بعمرو مصطفى.. «مالهم المصريين»

كتب: نرمين عزت -

09:12 م | الخميس 07 أبريل 2022

إيمليا كلارك ومحمد صلاح

«شكلك مركزة مع المصريين وفي رمضان».. كلمات تداولها فانز النجمة العالمية إيمليا كلارك في الساعات الأخيرة ساخرين من الصورة التي تجمعها بنجم كرة القدم محمد صلاح التي نشرتها صفحة الفانز الرسمية.

ونشرت في التعليقات صورة أخرى معدلة ببرامج الفوتوشوب تجمعها بالفنان عمرو مصطفي بعد أن طلبت الصفحة الرسمية لفانز الأخيرة من المصريين التوقف عن إرسال صورته إليها.

 

غضب صفحة فانز إميليا كلارك من صورة عمرو مصطفى 

في الساعات الأخيرة شاركت الصفحة الرسمية لفانز النجمة العالمية إيمليا كلارك بطلة مسلسل Game of thrones والشهيرة بـ «أم التنانين» وكانت الصورة بعنوان «Helo it's me» لكن التعليقات كانت بنسبة كبيرة صورة الترند الذي تصدره الفنان عمرو مصطفي قبل رمضان إلى الآن بجملته الشهيرة «في رمضان .. في رمضان» مما أثر غضب المسؤول عن صفحة إيمليا كلارك وردت بصورته على التعليقات قائلة: «توقفوا عن إرسال هذه الصورة إلى» 

إميليا كلارك وعمرو مصطفي 

 

بعد تصدرها الترند في الساعات الأخيرة بطلبها من الفانز أن يتوقفوا عن إرسال صورة عمرو مصطفى إليها شاركت اليوم الفنانة إيمليا كلارك صورة تجمعها بنجم كرة القدم العالمي محمد صلاح وقامت بالرد على الصورة بصورة أخرى معدلة ببرامج الفوتوشوب تجمعها بالفنان عمرو مصطفى صاحب ترند «في رمضان.. في رمضان» وتوالت التعليقات ساخرة على الصورة قائلين «تاني في رمضان..» مما تسبب في انتشار الصورة بين رواد السوشيال ميديا للمرة الثانية 

إيمليا كلارك ومحمد صلاح

وأعادت صفحة الفانز الرسميه للنجمة العالمية إيمليا كلارك صورة تجمعها بنجم كرة القدم العالمي محمد صلاح نجم ليفربول وكانت قد التقت به للمرة الأولى في أبريل عام 2019 على السجادة الحمراء عندما تألقت بفستانها الأحمر الدانتيل الساده بقصة 2 شولدرز مفتوح عند الرقبة وحزام خصر أنيق وكان «صلاح »وقتها يردتي بدلة سوداء، وتصدرت تلك الصورة حينها محركات البحث نظرا لأن إيمليا كلارك كانت لأول مرة تلتقي به وكانت سعيدة لمقابلته.