رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

وجه جديد لـ تامر شلتوت في رمضان 2022.. كل يوم دعاء بصوته المميز (فيديو)

كتب: روان مسعد -

02:23 م | الخميس 07 أبريل 2022

الفنان تامر شلتوت

استغل الفنان تامر شلتوت رمضان 2022 بشكل مختلف، فقرر أن يظهر وجها آخرا له بالصفات الجمالية لصوته، فقد أنشد عدد من الأدعية وشاركها مع جمهوره عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وحرص على أن يكون الدعاء بشكل يومي كي يشاركه الجمهور فيه، ولاقت تلك الفيديوهات تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين.

أدعية تامر شلتوت على «إنستجرام»

بداية من أول يوم رمضان 2022، نشر تامر شلتوت فيديو له وكتب في تعليقه: «دعاء تحصين النفس»، وظهر بالفيديو وهو يقف ويتجول مع خاصة «الفويس أوفر» للدعاء بصوته.

ظل تامر شلتوت هكذا في كل يوم من الأول للرابع، ينشر أدعية بصوته مع مقاطع فيديو له أو رسوم متحركة، فكان ثاني دعاء بعنوان: «دعاء حفظ النفس والأحبة»، وهكذا ظل الفنان الشاب ينشر أدعية مختلفة حتى خامس يوم رمضان.

تفاعل الجمهور مع دعاء تامر شلتوت

لاقت تلك الأدعية التي ينشرها تامر شلتوت بشكل يومي تقريبا تفاعلا كبيرا من قبل جمهوره ومتابعيه، وهو ما جعله ينشر أكثر من دعاء واحد في اليوم.

وكان من بين التعليقات على الأدعية التي نشرها تامر شلتوت، إذ كتبت متابعة أبدت إعجابها بصوته: «يارب، صوتك ما شاء الله جميل، يا تامر وكله خشوع ربنا يحببك في لذة القرب منه ويبعد عنك معصيته ويراضيك ويرضي عنك وينزل علي قلبك السكينة ويرزقك يارب راحة البال ويفرح قلبك الحلو، ويرزقك من حيث لا تحتسب رزقا حلالا واسعا ويتقبل منك دعواتك الحلوة ويتقبل صالح اعمالك ويرزقك يارب سعادة لا شقاء بعدها اللهم آمين».

وقال متابع آخر في تعليقه: «اللهم آمين يارب جميعا ربنا يكرمك ويسعدك»، وكتب آخرا: «اللهم آمين يارب العالمين، دعواتك حلوة أوي وبتمس القلب، ربنا يزيدك من نعيمه يا رب».