رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

لايف ستايل

فوانيس وهدايا استثنائية.. «سالي» تبتكر أفكار مميزة بالـ«هاند ميد» لرمضان 2022

كتب: روان مسعد -

10:16 ص | الخميس 07 أبريل 2022

سالي سلطان مصممة الهدايا

الأكل هو أكثر ما يميز شهر رمضان الكريم، وقلما تفكر ربة المنزل في عمل أي نشاطات أخرى، ولكن مصممة الأكسسوارات والهدايا سالي سلطان كان لها رأيا آخرا في ذلك، إذ صممت أكسوارات خاصة لشهر الصوم، حصدت إشادات وإعجاب واسع بين السيدات.

وفيما يلي تفاصيل تصميمات سالي سلطان، بحسب ما عرضه برنامج «جروب الماميز» على موقع «يوتيوب».

تعرفي على أكسسوارات رمضان لكل بنت

تخرجت سالي سلطان من كلية الصيدلة، إلا أن حبها لـ تصميم الأكسسوارات والهدايا كان طاغيا عليها، فدخلت القسم الحر في كلية فنون جميلة لترضي شغفها، وتقول «سالي»، البالغة من العمر 29 عاما: «كنت شغوفة بالفن، فاتخرجت من قسم الجرافيك وبشكل عام بصمم هدايا وديكورات منزلية»، وفي الشهر الكريم تحرص على تصميم فوانيس رمضان بأشكال وطرق مبتكرة مختلفة.

تبدأ «سالي» بوضع تصميم الفانوس على الورق ثم تطلب من الورشة الكمية التي تحتاجها، وتتولى بعد ذلك صناعتها بـ«الهاند ميد»، إذ ابتكرت لـ رمضان 2022، تصميما مميزا بوضع الورد داخل الفانوس، ليكون شكله جذابا، ثم وضعت الشمعة وفي النهاية طبقة «الفينش».

تصميمات «سالي» الجديدة لرمضان 2022

5 تصميمات جديدة لهذا العام، طرحتها «سالي» مختلفة تماما عن بعضها البعض وعن الأعوام السابقة: «بدأت أدخل أسامي الناس على الفانوس، والناس بتطلبها لأن لما حد بيهديها لشخص ما بيعرف أنه معمول له مخصوص وفيها مجهود وفكرة».

كما جمعت «سالي» شخصيات رمضان الشهيرة مثل بكار وفطوطة ورشيدة ووضعتها داخل فانوس قديم بإريال، الذي لاقي إعجابا واسعا أيضا.

شكل جديد ومختلف أيضا، صنعته سالي سلطان لـ رمضان 2022، فقد صممت هلال ملون وفي النهاية وضعت له دلاية وطبقة حماية ليكون أيضا واحد من هدايا رمضان المميزة، لذا تنصح «سالي» من خلاصة تجربتها لكل من مر بها أن يدرس ما يحبه ولا يشتت نفسه بالدراسة في أكثر من مجال مختلف عن الشغف الأصلي والهواية.