رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

إشعال النيران في غرفة رضيع «حمدي ووفاء»: مقلب للمشاهدات

كتب: آية أشرف -

02:44 م | الأربعاء 06 أبريل 2022

مقلب إِشعال النيران في غرفة رضيع حمدي ووفاء

لايزال اليوتيوبر حمدي ووفاء، يحاولون جمع المشاهدات بكل الطرق، من خلال تصوير حياتهم الشخصية والعائلية، لاسيما بشأن كل ما يتعلق بأطفالهم، لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح، عبر قناتهما على موقع «اليوتيوب».

إشعال النيران في غرفة رضيع «حمدي ووفاء»

وقرر «حمدي» ترتيب مقلب في زوجته «وفاء» بمساعدة أبنائهما، إذ أوهمها بإشتعال النيران في غرفة رضيعهما «يونس» خلال إعدادها وجبة الإفطار لرابع أيام شهر رمضان المبارك. 

وتعمد «حمدي» إلهاء زوجته بالمطبخ ومحاولة عرقلتها، والاتفاق مع أطفاله على تفاصيل المقلب، إذ أخرج الطفل الرضيع من مكانه، ووضع مكانه «دُمية» قبل أن يقوم بتشغيل جهاز يضخ البخار بكل اتجاه، لكي تشعر وكأنها حريق. 

وسريعا، ما استغاث الأطفال بالأم، مدعين وجود حريق بغرفة شقيقهم الرضيع، لتخرج مسرعة ومهرولة قبل أن تكتشف حقيقة المقلب، الذي حقق في أقل من 24 ساعة، أكثر من مليون مشاهدة. 

بلاغ يتهم اليوتيوبر حمدي ووفاء بالاتجار في البيتكوين 

وكان المحامي أشرف فرحات، تقدم خلال الفترة القليلة الماضية، ببلاغ إلى جهات التحقيق، وذلك ضد اليوتيوبر حمدي ووفاء، متهمًا الثنائي بالاتجار في البيتكوين، والتداول غير المشروع للنقد، وعمليات ابتزاز إلكتروني.

وقال «فرحات» في بلاغه، الذي يحمل رقم 153839، إن «هناك نفوسًا أغوتها الشهرة والمال، وأعمت أعينهم عما يدور من حولهم من أحداث»، موضحًا أن حمدي ووفاء انشأوا عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف التعدي على حقوق الغير، والترويج للتداول من خلال العملات النقدية المشفرة والإلكترونية؛ من خلال الدعوة إلى الدخول لحسابات تؤدي تلك المهام عبر قنواتهم، وذلك مقابل الحصول على المال.