رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لماذا لا يصدق المتابعون طلاق أحمد حسن وزينب؟.. الحزن سفر وفلوس (صور)

كتب: غادة شعبان -

01:09 م | الخميس 31 مارس 2022

اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

قبل ساعات قليلة، أعلن اليوتيوبر أحمد حسن وزينب خبر انفصالهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وظهر الثنائي في مقطع فيديو مصور يتحدثان خلاله عن أسباب الانفصال عقب مرور 4 سنوات على زواجهما أنجبا فيها طفلين، ليتصدرا تريند محرك البحث «جوجل»، وشكك الجمهور في الأمر، لاعتيادهم على نشر الثنائي تفاصيل حياتهما على الملأ تحت مسمى «المقالب»، لزيادة عدد المتاعبين في مختلف المنصات.

الجمهور يفقد الثقة في الثنائي: كذبة أبريل

انعدمت ثقة الجمهور في اليوتيوبر أحمد حسن و زينب، فأصبحا غير أهلا للثقة من قبل متابعيهم حتى وإن كان الأمر حقيقيا بعيدا عن المقالب، وتداول رواد السوشيال ميديا ما نشره الثنائي عن انفصالهما بـ«عايزين يعلوا الريتش ويزودوا عدد الفلورز، كذبة أبريل، ده مقلب وعايزين يكونوا تريند»، خاصة بعد ظهورهما في مقطع فيديو سابق وتنويههما عن نبأ الانفصال عبر حساباتهما على موقع «إنستجرام».

وبعد ساعات من إعلان خبر الانفصال، بدأ الجمهور في مراقبة «استوريهات» الثنائي وطريقة كل منهم في التعامل مع الأمر، إذ تظاهر الثنائي في بعض المقاطع المصورة بالقوة، والتعامل مع الأمر كأن شيئا لم يكن، من خلال الإعلان عن عروض ومسابقات وجوائز.

سفر وأغاني حزينة..أحمد حسن وتعامله مع الانفصال

واستكمل اليوتيوبر أحمد حسن نشاطه عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجده في العاصمة الفرنسية «باريس»، إذ فاجأ متابعيه بسفره خارج مصر، من خلال مشاركة عدد من الفيديوهات من المطار حتى غرفة النوم في الفندق الذي يقطن فيه حاليا عقب وصوله، وفي الخلفية أغنية «بعيد عن عيني ويا عيني»، مشيرا لافتقاده شخصا عزيزا عليه.

ضعف وانكسار وتظاهر بالقوة

وكانت طريقة تعامل اليوتيوبر زينب محمد، مع نبأ انفصالها عن زوجها اليوتيوبر أحمد حسن، مختلفا عنه، إذ بدأت ملامح الانكسار والضعف تبدو عليها من خلال«الاستوريهات»، وشاركت صورة ظهرت ملامح وجهها فيها بالحزن والضعف، معلقة عليها: «يارب أكرمني في حياتي اللي جاية».

واستعانت اليوتيوبر زينب محمد، بفيديو قديم للإعلامية رضوى الشربيني، تبكي خلاله متحدثةً عن لحظات الضعف والانكسار من ثم القوة وتخطي الصعاب.

 

انفصال أحمد حسن وزينب

وأعلن اليوتيوبر أحمد حسن، انفصاله عن زوجته من خلال نشر صورة جمعته بـ«زينب»، وعلق عليها: «قدر الله وما شاء فعل، بعد 4 سنين زواج كانوا أسعد 4 سنين في حياتي، وربنا رزقنا بطفلين زي القمر، قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء ودون أي خلافات».

كما أعلنت اليوتيوبر زينب محمد، خبر انفصالها عن زوجها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أيضا، بنشر صور تجمعها بـ«أحمد»، معلقةً: «طبعًا أنا مش عارفة أبدأ إزاي أو منين، بس اللي حابة أقوله إنك صديق الكفاح وكنت أغلى وأحلى حاجة حصلت في حياتي، خلي بالك من نفسك، وبكل هدوء وأدب واحترام انفصلنا، وأدعو الله فيما هو قادم أن يوفقه».