رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أكثر من 6 ملايين جنيه.. سعر خرافي لمجوهرات ياسمين صبري في أحدث ظهور لها «صور»

كتب: آية أشرف -

07:05 م | السبت 26 مارس 2022

ياسمين صبري

أصبحت الفنانة ياسمين صبري، نموذجا مُلهما للعديد من الفتيات اللاتي تهتم بأحدث صيحات الموضة، من الملابس للمجوهرات، وتنسيقهم، فضلًا عن تسريحات الشعر التي تناسب صاحبات الشعر الطويل، حتى أن إطلالاتها واحدة من اهتمامات العديد من الفتيات اللاتي يضعن الموضة بمقدمة اهتمامتهن. 

إطلالة ياسمين صبري بـ لندن

وخلال الساعات القليلة الماضية، شاركت الفنانة ياسمين صبري، متابعيها بأحدث ظهور لها بلندن خلال تواجدها للاحتفال بنجاحات المرأة العربية، حيث تألقت الفنانة بفستان بسيط، ربيعي، مزدهر بألوان الربيع، جاء طويل فضفاض بدون أكمام، مع الشعر المنسدل، والمكياج الهادئ بدرجات النود الرقيقة. 

وشاركت الفنانة متابعيها، بصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقة:«تشرفت بمقابلة صاحبة السمو الملكي من ويسكس واللورد پيرڤس من تويد للاحتفال بنجاحات المرأة العربية».

مجوهرات باهظة الثمن 

وكعادتها أضافت ياسمين صبري، لإطلالتها مجوهرات «cartier» الشهيرة، حيث ارتدت قلادة وأقراط من الألماس خطفت بهم الأنظار. 

وارتدت «صبري» عقد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، مرصع بـ 18 ماسة، يبلغ مجموعها 2.24 قيراطًا، و18 ماسة يبلغ مجموعها 1.19 قيراطًا و314 ماسة قطع بريانت بإجمالي 17.56 قيراطًا، وصل سعره إلى ما يقرب من 5 ملايين جنيه مصري. 

كما ارتدت الفنانة أقراط «Reflection de Cartier» موديل كبير، من الذهب أبيض مرصع بـ 19 ماسة قطع بريانت بإجمالي 1.64 قيراط، و10 ماسات أخرى يبلغ مجموعها 2.25 قيراط، وصل سعره لـ مليون و300 ألف جنيه. 

ياسمين صبري مع أسرتها في نيويورك

 وخلال الفترة الأخيرة السابقة،  نشرت «ياسمين» صورة جمعتها بوالدتها وعدد من أفراد أسرتها، أثناء قضائها رحلتها في نيويورك، على تطبيق «إنستجرام»، ودونت عليها بالإنجليزية: «وقت رائع مع مولودنا الجديد»، وذلك في إشارة منها إلى استقبال أسرتهم لطفل جديد دون الإفصاح عن هويته.