رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أسعار الملابس الصيفية في الوكالة.. براندات عالمية للبنات بـ15 جنيها «فيديو»

كتب: آية أشرف -

02:14 ص | الأحد 27 فبراير 2022

الملابس الصيفي في الوكالة

داخل شوارع وسط البلد الجانبية، الآلاف من قطع الملابس التي تحمل ماركات عالمية بأسعار زهيدة، تبدأ من 15 جنيها، ولا تتخطى الـ200 جنيه، مُعلقة على الشماعات فوق الأرصفة، وداخل محلات صغيرة الحجم، ليس مطلوبا منك سوى الاستيقاظ مُبكرًا يوم الجمعة والذهاب لشوارع الوكالة بحثًا عن قطع الملابس الجديدة الخالية من العيوب، بأسعار زهيدة للغاية، حيث يبدأ التُجار والباعة بعرض بضاعتهم القادمة من بورسعيد والخليج والمنزلة. 

أسعار الملابس الصيفية في الوكالة

ومن داخل شوارع الوكالة الشهيرة، رصدت كاميرا «الوطن» أسعار الملابس الصيفي، استعدادًا لاقتراب أشهر الربيع والصيف، والتي بدأت بـ15 جنيهًا فقط، وفقًا لـ مسعود» أحد أشهر الباعة على أرصفة الوكالة: «كلها حاجات براندات وماركات بتتباع بمئات الجنيهات، بس هنا في الوكالة بتجيلنا نكويها ونعرضها للزبون بأقل سعر». 

وعن مدى نظافة وجودة البضائع، أكد البائع أنه يطلب من المستهلك ضرورة تنظيفها وغسلها قبل ارتدائها: «لازم تتغسل، في الجديد وفي المستعمل بس عرضها في الشارع بيستوجب غسلها». 

الجمعة أحلى حاجة والأحد أرخص الأسعار

وعن أفضل الأوقات التي يجب على الفتيات استهداف الوكالة فيها، أشار «مُسعد» إلى أن يوم الجمعة هو بداية الأسبوع الذي تُعرض فيه البضائع الجديدة والجيدة، بينما يوم الأحد يعد سوقا مفتوحا لعرض القطع بأرخص الأسعار: «بتوصل لجنيه واحد للقطعة». 

كل الطبقات الاجتماعية بتلبس من هنا 

وأكد بائع الملابس بالوكالة أن جميع الطبقات الاجتماعية والمستويات تحضر إليه وليست الطبقات المتوسطة أو الفقيرة فقط: «هنا كله بييجي ويشتري الغني والفقير، ماركات عالمية وبتراب الفلوس كله بيشتري».