رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

خطوبة محمد مكاوي ونورهان عماد في 22-2-2022: «العروسة بالحجاب والأبيض» (فيديو)

كتب: آية أشرف -

12:35 م | الأربعاء 23 فبراير 2022

خطوبة محمد مكاوي ونورهان عماد

احتفل الإنفلونسر محمد مكاوي، بحفل خطوبته على البلوجر نورهان عماد، في حفل مميز ومختلف، بحضور عدد من مشاهير السوشيال ميديا وصُناع المحتوى في مصر، وذلك مساء أمس 22-2-2022، الذي اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تاريخا مميزا لتشابه أرقامه. 

في 22-2-2022.. خطبة محمد مكاوي ونورهان عماد

وشارك محمد مكاوي، متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عدة صور من الخطوبة، لقطات مختلفة من الحفل، بين لحظات ارتداء خاتم الزفاف، وتناول «التورتة»، مدونًا: «22-2-2022.. قلبي كله طيلة حياتي». 

إطلالة العروس.. «جامبسوت بيضاء بالحجاب»

وتألق محمد مكاوي بحلة كلاسيكية بإحدى درجات اللون الكُحلي، بينما ظهرت نورهان عماد، بـ «جامبسوت» أنيقة بيضاء اللون، مرصعة بفصوص لامعة، مصنوعة من الجوبير المُفرغ والمُبطن، مع حجاب «سبانيش ستايل» من نفس اللون. 

لقطات من خطوبة محمد مكاوي ونورهان عماد

وحضر الحفل العديد من الإنفونسر ومشاهير صناع المحتوى، بالخطبة التي تمت داخل منزل العروس، ثم في إحدى أماكن السهرة برفقة أصدقائهما، وخطف العروسان الأنظار برقصهما على أغنية تميم يونس الجديدة «تراك الموسم». 

الجدير بالذكر أن محمد مكاوي، كان أعلن في أكتوبر الماضي، عبر موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، خضوعه لعملية جراحية في أنفه، وكتب منشورا بعد إجرائه العملية وظهر فيه بأنف ملفوف بالشاش، قائلا: «الحمد لله.. أحاول دائما أن أكون إيجابيا».

وفي نهاية الشهر ذاته، تعرض «مكاوي» والفنانة بشرى، لحادث انقلاب الـ«بيتش باجي» في الجونة، ونشر حينها صورة لهما، تظهر بها بعض الإصابات المتفرقة عليهما.