رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

أحدث صيحات «الجاكيت» الرجالى لربيع وصيف 2022.. «تصاميم كلاسيك بألوان الباستيل»

كتب: نرمين عزت -

12:12 م | الأربعاء 23 فبراير 2022

ابرز صيحات جواكيت الرجال 2022

يعتبر «الجاكيت» من أهم الملابس الأساسية في خزانة كل رجل يهتم بأناقته خلال فصول العام بتعدد سُمكه، لذا مع نهاية الشتاء تقدم دور الأزياء العالمية أحدث صيحات الموضة للرجال في عروض الأزياء بربيع وصيف 2022، والتي تتراوح معظمها بين السترات «الفورمال والكارديجان» بألوان مناسبة باختلاف الأذواق والأنماط في اختيار النوع واللون لكل رجل يبحث عن الأناقة والجاذبية.

وفي السطور التالية يعرض «هن» أحدث صيحات «الجواكيت» الرجالي لعام 2022، وفقا لمجلة الموضة البريطانية «GQ»، وهي كالتالي:

- «جاكيت» الصوف من زينيا

اشتهرت دار أزياء «زينيا» الإيطالية، بتقديمها أفضل أنواع «الجواكيت» الرجالية المصنوعة من الصوف بألوانها المختلفة، وفي هذا العام أعادت الدار موضة الستينيات، إذ صممت «جاكيت» صوف بدرجات اللون الزيتي الكلاسيكي بقصة مستقيمة، وجيب أمامي وحيد على جهة واحدة من الصدر وخطوط رفيعة بأشكال هندسية.

- «جاكيت» جلد من «ايترو»

قدمت دار الأزياء الإيطالية «ايترو» مجموعة من الجواكيت الجلد لربيع وصيف 2022، باختلاف أنواعها وأشكالها، منها الكلاسيكي باللون الأزرق الفاتح الذي يناسب الربيع، بقصته الطويلة المسترخية مع وجود الجيوب الكبيرة، بالإضافة للسترات المصنوعة من جلد الغزال المصممة بالزخارف الهندسية والشراشيب.

- «جاكيت» صيفي من «ديور»

قدمت دار «كريستيان ديور» مجموعة من «الجواكيت» المميزة بقصاتها الكلاسيكية ذات التفاصيل الحيوية والألوان المختلفة بين الأبيض العاجي الذي يناسب الصيف والأزرق والزهري الربيعي، المميزة بخفتها، إذ صممت من مواد قطنية مناسبة للحرارة العالية.

- «جاكيت» كاجوال من «أرماني»

كعادته قدم المصمم العالمي جورجيو أرماني مجموعة من «الجواكيت الكاجوال» المناسبة للرجل الأنيق بتصميم ربيعي مميز وقصات جذابة، مصنوعة من ألوان الباستيل، وتصميم رقبة الجاكيت على شكل حرف V وجيوب أمامية جهة الصدر.

- «كارديجان» خريفي من «هيرميس»

صممت دار أزياء «هيرميس» الفرنسية، كارديجان رجالي بألوان الربيع المميزة، بعيدا عن «الجواكيت» والسترات «الفورمال»، حتى لا يشعر الرجل بالملل، إذ أن الكارديجان اكثر عملية معه ومناسب لأوقات السفر الطويلة والدراسة.