رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

«منة» ترند جروبات البنات بصوتها وشكلها.. واجهت التريقة بالغنا الرايق: صوتي زي أصالة

كتب: منة الصياد -

03:49 ص | الأحد 20 فبراير 2022

منة

موهبة مميزة وصوت عذب يمر إلى المسامع والقلوب سريعا، تميزت به منة عبده، صاحبة الـ24 عاما، حتى تصدرت التريند والأحاديث عبر إحدى المجموعات الشهيرة الخاصة بالفتيات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

موهبة منذ الطفولة

تسرد الفتاة العشرينية خلال استضافتها في بث مباشر مع «الوطن»، تفاصيل اكتشاف موهبتها المميزة في الغناء، والتي جاءت في السنوات الأولى من مرحلة المراهقة، حيث اكتشفتها والدتها الراحلة عن طريق الصدفة.

وسرعان ما اهتمت الأم قبل رحيلها بتشجيع ابنتها على الغناء وتنمية موهبتها وصوتها العذب، «وأنا عندي 14 سنة كنت متعودة أدندن دايما وأغني، لحد ما في يوم والدتي سمعتني وقالتلي إن صوتي حلو وبدأت تشجعني أغني».

لم يتوقف تشجيع وتحفيز «منة» عند وفاة والدتها، بل استمر والدها أيضا في تشجيعها، فضلا عن أشقائها وأفراد أسرتها، «كلهم بيشجعوني وواقفين جمبي».

التعلق بزمن الفن الجميل

التأثر بمطربي الزمن الجميل وأصواتهم التي لا مثيل لها، هو السمة الأولى للفتاة العشرينية، فباتت تنصت إلى أغانيهم الشهيرة والمميزة، والتعلم والإتقان من خلال الاستماع الجيد لهم، والذين يأتي على راسهم عبد الحليم حافظ، ونجاة الصغيرة، وفايزة أحمد.

أيضا تتأثر الفتاة العشرينية بصورة كبيرة بعدد من مطربي الألفية الجديدة، «بحب أصالة جدا وبحس صوتي شبهها وقريب من صوتها، وبحب شيرين وتامر عاشور».

جانب كبير من السخرية لا تزال تتعرض له «منة» من قبل بعض المحيطين بها والذين يحاولون إخفاقها، «في ناس صحابي كانت بتقولي صوتي وحش، بس أنا مش بيهمني وبكمل لأني واثقة في نفسي».