رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

نجمات الفن في حفل طرح مجموعة ديما للمجوهرات 2022 من قصر عابدين «صور»

كتب: روان مسعد -

05:34 ص | الجمعة 17 ديسمبر 2021

مجموعة ديما للمجوهرات

أطلقت أمس، مصممة المجوهرات الشهيرة «ديما»، مجموعتها الجديدة لعام 2022، من المجوهرات وذلك في قصر عابدين الملكي، بعد تطويره لافتتاحه لاستقبال المناسبات، وحضر إلى حفل طرح مجموعة المجوهرات الجديدة، عدد كبير من نجمات الفن والمشاهير، وسط أجواء شتوية.

تفاصيل طرح مجموعة ديما للمجوهرات

طرحت ديما كوليكشن جديدا من المجوهرات المتباين من الخواتم، والحقان، والأساور، والسلاسل الوكوليهات، وتمزيت ألوانها بالجرأة بين الاحمر، والأخضر لاحتفالات الكريسماس، بالإضافة إلى الموف والأزرق، ولم تكتف فقط بالغطارات الذهبية أو اللون الفضي، وإنما أدخلت الاحجار الكريمة بألوانها المشبعة مثل الفوشيا في التصاميم الجديدة، مع لمسة من الفصوص الثمينة، واللالئ البيضا، وكان الستايل أقرب للكلاسيكي مع لمسة عصرية.

ونشرت ديما تفاصيل الاحتفال عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكذلك على صفحة المجوهرات نفسها الرسمية، وبدأ الاحتفال بطرح المجموعة الجديدة بدخول نجمات الفن إلى قصر عابدين وومطالعة الجديد من التصاميم، ثم احتفلت بتورتة من 3 أدوار بطرح المجموعة الجديدة لعام 2022.

وبدورها نشرت الإعلامية بوسي شلبي، تفاصيل ولقطات من الاحتفال بطرح مجموعة ديما للمجوهرات من قصر عابدين، وأظهرت فيديوهات بوسي شلبي، وما نشرته عبر خاصية «ستوري»، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وجود عدد كبير من نجمات الفن والمشاهير الذين دعتهم ديما.

وكان على رأس من حضرن إلى حفل الافتتاح، الفنانة إلهام شاهين، والفنانة نادية الجندي، وبوسي شلبي، والراقصة والفنانة فيفي عبده، وغيرهن من المشاهير اللاتي حرصن على التواجد خلال طرح مجموعة ديما للعام 2022.

 

قصر عابدين والموضة والأزياء

ومن الجدير بالذكر إن احتفالية مجموعة ديما للمجوهرات لعام 2022، ليس هو الحدث الأول للموضة والأزياء الذي يستضيفه قصر عابدين بمنطقة عابدين التاريخية في وسط القاهرة، وإنما استقبل القصر قبل حوالي أسبوعين عرض أزياء ضخم لمصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، حضره أيضا عدد كبير من نجمات الفن والمشاهير.