رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

5 أكلات حملتها إسعاد يونس من مصر لإنجلترا من أجل محمد صلاح.. «الحلو للحلو».. فيديو

كتب: ندى نور -

10:03 م | الخميس 17 فبراير 2022

اكلات حملتها إسعاد يونس لقائد منتخب مصر محمد صلاح

رياضي من طراز فريد، نجح في جذب قلوب الجماهير سواء داخل مصر أو خارجها، باجتهاده داخل الملعب، ولنجاحاته وأرقامه القياسية المتتالية، كل ذلك جعل الحوار المرتقب لمحمد صلاح مع إسعاد يونس ينال إعجاب الكثيرين الذي ينتظرونه، خاصة نوعيات الطعام التي حملتها له من مصر إلى إنجلترا.

ونشر الحساب الرسمي لقناة دي إم سي، فيديو يعلن من خلاله أن اللاعب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، سيحل ضيفا مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامجها «صاحبة السعادة».

ترمس وبطاطا ابرز اكلات إسعاد يونس لمحمد صلاح

أكلات عدة أحضرتها الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، لقائد منتخب مصر محمد صلاح، منها أرز باللبن بالمكسرات، ذرة، سوداني، لب، ترمس، بطاطا.

وكان النجم محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، انفرد بالمركز الثالث في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاريي 2021-2022، برصيد 8 أهداف، بعدما سجل ثاني أهداف فريقه في مرمى مضيفة إنتر ميلان الإيطالي، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب «جيوزيبى مياتزا» في ذهاب دور الـ 16 من التشامبيونزليج.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثانى في مرمى إنتر ميلان في الدقيقة 83 من زمن اللقاء، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف خلال الموسم الحالي، ليحتل المركز الثالث في قائمة هدافي دوري الأبطال.