رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

8 نصائح تساعدك على اختيار فستان الزفاف.. حددي الميزانية

كتب: هبة سعيد -

11:30 م | الخميس 17 فبراير 2022

اختيار فستان الزفاف

يعتبر اختيار فستان الزفاف من أصعب المراحل التي تمر على حياة العروس؛ إذ تنشغل الكثير منهن بشكله ويشعرن بالتوتر، لاعتباره من أهم الأشياء التي تبرز شكلها في ليلة زفافها، وله دورا كبيرا في إبراز فرحتها وتشكيلها.

نصائح عند اختيار فستان الزفاف

وترصد «هن» في السطور التالية، مجموعة من النصائح التي يلزم عليك اتباعها عند اختيار فستان الزفاف، وفقًا لموقع «Brides» فيما يلي:

- احرصي على البحث كثيرًا حتى تحصلي على ما تريدين الوصول اليه؛ إذ يمكنك التصفح عبر الانترنت، ومتابعة ما يرتديه المشاهير من فساتين لائقة، وبعد ذلك ابحثي عنها أو عن طريقة تصميمها.

- كوني منفتحة خلال اختيارك للفستان، الكثير من السيدات تركز عن ما تبحث عنه فقط، على الرغم من أنها يمكن أن تجرب تصميمات جديدة وتعجبها، لذلك يمكنك إيجاد فستان الأحلام وأنت لا تعلمين ذلك. 

- احرصي على عدم معرفة أحد بسعر الفستان الذي سترتديه، لذلك لا تنجذبي إلى الأشياء الباهظة فقط، وضعي تركيزك على اختيار الشكل الائق والمناسب لقوامك.

- إذا كنت تتوقعين أنك ستفقدين وزنك في الأيام المقبلة، تسوقي بمقاسك الحالي، حتى لا تقعين في خطأ من الممكن أن تهدري الكثير من الوقت في تصليحه.

- احرصي على أخذ خطوة شراء الفستان أو تصميمه خصيصًا مبكرًا؛ لأن التعديلات تحتاج إلى وقت كبير.

تحديد السعر المناسب لشراء الفستان

- يلزم عليك أولًا تحديد السعر المناسب لشراء الفستان من قبل الشريك، حتى يسهل عليك الاختيار.

- يمكنك اصطحاب مجموعة من الصور الخاصة بفساتين الزفاف، التي احتفظت بها خلال تسوقك في الفترات السابقة وعرضها على صالونات؛ للوصول إلى ما يشببها، كما يمكنك تجربتها.

- احرصي على اختيار طاقم التسوق الخاص بك، الذي تثقين في اختيارته، وتهتمين بآرائه، ويؤثرون عليك، لمساعدتك في اختيار فستان الزفاف، والاستقرار على شكل محدد.