رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

في عيد ميلادها الـ48.. صفاء جلال تعلن إصابتها بكورونا: «مش هطفي الشمع»

كتب: غادة شعبان -

06:11 م | الخميس 17 فبراير 2022

الفنانة صفاء جلال

تحتفل الفنانة صفاء جلال، بعيد ميلادها الـ48، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، من خلال مشاركة صورة لها مع متابعيها، كونها واحدة من الفنانات الناشطات والمتفاعلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك الجمهور بكل ما هو جديد.

صفاء جلال تعلن إصابتها بفيروس كورونا

وزفت الفنانة صفاء جلال لمتابعيها خبرا غير سار؛ إذ أعلنت إيجابية حملها فيروس كورونا المستجد، وأنها تقضي عيد ميلادها داخل غرفتها؛ كونها تعيش في فترة عزل، ولا تستطع الاحتفال بهذا اليوم مثلما اعتادت.

وأرفقت الفنانة تعليقا على الصورة التي شاركتها عبر حسابها، قائلة: «النهاردة عيد ميلادي الـ48، للأسف الشديد إيجابي كورونا».

أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة صفاء جلال

وأشارت الفنانة خلال المنشور التي شاركته، إلى أنها «معزولة في أوضتي ومش هطفي الشمع، الحمد لله على كل نعمة وفضل من الله، ادعولي أحسن يكون ده آخر عيد ميلاد ليا في الدنيا، بحبكم قوي يا أغلى أصحاب».

تهاني بعيد الميلاد ودعوات بالشفاء من كورونا

العديد من التعليقات والدعوات تلقتها الفنانة صفاء جلال، عبر حسابها على موقع «انستجرام»، من متابعيها داخل الوسط الفني وخارجه، كان من بينها: «ألف سلامة وكل سنة وانتي طيبة، وعقبال مليون سنة، ألف بعد الشر عليكي يا روحي ويالا قومي انتي بس بالسلامة عشان نحتفل بعيد ميلادك يا جميل، كل سنةً وانتي طيبة يا ست البنات والعمر كله قدامك تخرجي وتنبسطي في أحسن صحة، العمر كله يا رب وسلامات سلامات عشان انتي كتير بتخرجي وبتخالطي ناس كتير، كل سنة وأنت طيبة حبيبتي وبخير وسعادة يا رب، وربنا يحفظك ويشفيكي ويعافيكي يا رب يا حبيبتي شفاء لا يغادر سقما يارب العالمين، ويرفع عنا البلاء والوباء يا رب العالمين».