رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

روسية تعتزل البشر وتعيش مع دب.. قصة «الجميلة والوحش» تتحول إلى واقع «فيديو»

كتب: نرمين عزت -

02:15 م | الثلاثاء 15 فبراير 2022

فيرونيكا والدب

تربية الحيوانات الأليفة هواية وعشق للكثيرين، لكن البعض يمتلك الشجاعة لتربية الحيوانات المفترسة مثل النمور والدببة وغيرها، وهو ما تفعله الروسية العشرينية فيرونيكا ديشكا، التي تعيش مع دب وتقضي معه معظم وقتها، وتعتبره صديقها المفضل وتشاركه تفاصيل حياتها المختلفة، إضافة إلى نوعين آخرين من الدببة، والخيول.

رحلات الصيد مع الدب «ارتشي»

«لحظات من الحب والسعادة اللامحدودة».. بهذه الكلمات شاركت فيرونيكا ديشكا متابعيها على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، عدة صور تجمعها بـ دبها المفضل «آرتشي» أثناء إحدى رحلات الصيد، وأضافت: «كنا ننتظر هذه الرحلة والتقاط هذه الصور الفريدة التي التقطها فريقي الخاص في مدينة استرخان الروسية».

قصة الحب الفريدة بينها وبين الدب ومعاملته اللطيفة معها دون أذيتها، نشرتها العديد من الصحف، ما تسبب في زيادة عدد متابعي «فيرونيكا» عبر حسابها على تيك توك الذي تخطى عدد متابعيه المليون، وما زالت تعرض عليها مغامراتها مع الدب «آرتشي» والدببة الآخرين التي تعتني بهم في منزلها، بعد أن قررت تربية حيوانات مفترسة والبعد عن الحيوانات الأليفة، ليصبح هؤلاء مع الوقت أصدقائها المقرّبين.

 

@sib_bears Напал с обнимашками ???? #чача#медведьтоптыжка#машаимедведь#вероникаимедведь#танцы#опасно оригинальный звук - Dichka Veronika & lovely bears

تشاركه حفلات الرقص

في قصة تشبه إلى حد كبيرة حكاية الجميلة والوحش التي استطاعت فيها البطلة «بيل» ترويض الأمير المسحور وقتها على هيئة وحش، وجعله يقع في حبها وتشاركه حفلات الرقص وتفاصيل حياته، استطاعت «فيرونيكا» ترويض حيوانها المفترس «آرتشي» وتعليمه الرقص حتى أصبح ماهرا في تأدية حركات الرقص المختلفة، مثل السلو وغيرها من الرقصات التي يتجاوب معها الدب بكل رشاقة، ويعانقها كأي حبيبين، كما يشاركها رقصات الترامبولين.

وتقول فيرونيكا، إنّ آرتشي يفهمها ويعاملها بحنان، وفي المقابل تحضر له البطاطا الحلوة والمزيد من الاطعمة التي يحبها، أما عن فيديوهاتها معه فأكدت أنّها تنال إعجاب الآلاف من المتابعين.

@sib_bears Арчик #рыбалка#медведьарчи#блогдинка#фотосессия#wild#animal#fishing @ol.burmistrova sterio hearts - ????????????????????????????????~