رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

مايان السيد تحتفل بعيد الحب بـ«فوتو سيشن».. مكياج ترابي و«ترتر» (صور)

كتب: غادة شعبان -

03:40 م | الثلاثاء 15 فبراير 2022

مايان السيد

خضعت الفنانة مايان السيد لجلسة تصوير استثنائية، شاركت كواليسها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث نشرت صورا ظهرت فيها بـ«مكياج ترابي» بأنامل خبيرة التجميل مريم فاروق.

ترتر وماكياج ترابي

ظهرت الفنانة مايان السيد مرتدية توب أسود منقوش، ونسقت عليه جاكيت متداخل الألوان من قماش الترتر، فضلا عن تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي، ومكياج تناسب مع إطلالاتها بالألوان الترابية، وتحديد العين بالماسكرا والكحل الأسود، والأيلاينر مع روج باللون البينك الفاتح.

وأرفقت مايان السيد، تعليقا على جلسة التصوير التي خضعت لها، قائلةً: «عيد حب سعيد، لكل اللي يدعموني بحبكم».

تفاعل الجمهور مع صور مايان السيد

لقيت الصور التي شاركتها مايان استحسان المتابعين، وتفاعل عدد كبير منهم معها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وبينهم الفنانة منة عرفة التي علقت على الصور بـ«قلوب حمراء»، والفنانة سلمى أبوضيف التي أشادت بجمالها قائلةً: «قمر ما شاء الله».

وجاءت تعليقات الجمهور من خارج الوسط الفني: «قمر أوي، أحلى واحدة في الدنيا، صورك مبهجة، كل حاجة بيرفيكت أوي، أحلى فلانتين في الدنيا، ربنا يحميكي ويبارك فيكي، مبتفكريش في الجواز، فديت الجمال، وحُب حياتي».

وبين الحين والآخر، تتصدر الفنانة مايان السيد، محركات البحث وتثير جدلاً واسعًا على السوشيال ميديا، ومنها تعرضها للتنمر بسبب صور نشرتها لها، وعلقت على التنمر، قائلة: «أول مرة اتعرض للتنمر والإهانة دي، اللي بيتنمر ده بيأذي مشاعر إنسان من غير ما يفكر، حتى لو أنا حد معروف مش مسموح ولا ينفع تتنمروا بالشكل ده، كان لازم أرد ومش هتكلم في الموضوع ده تاني خلاص».