رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

مايان السيد في جلسة تصوير جريئة.. «ترتر وبنطلون جلد» «صور»

كتب: منة العشماوي -

12:37 ص | الثلاثاء 08 فبراير 2022

مايان السيد

نشرت الفنانة مايان السيد صورًا جريئة  لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

جلسة تصوير جريئة لمايان السيد

وظهرت مايان السيد في جلسة تصوير جديدة وهي ترتدي بنطلون جلد أسود اللون وتوب فضي بالترتر، ومكياجا صاخبا عبارة عن آيلينر أسود اللون وظلال للعيون فضي اللون وفوقه «سترس» من نفس اللون، وروج فوشية.

وعملت الفنانة الشابة تسريحة شعر جديدة رفعت نصفه إلى أعلى والنصف الآخر تركته ينزل على جسدها كما وضعت «سترس» عليه من النصف، وارتدت مايان حلق طويل ألماظ، وسلسة سوداء وأخرى لولي.

والتقط الصور لمايان السيد، المصور كريم مدحت، والميكب ارتست نور رزق ومصففة الشعر سيلفيا برنابا.

وسبق وتحدثت مايان السيد عن الانتقادات والسخرية التي تتعرض لها بشكل عام بسبب أوضاع تصويرها، خاصة أنها تظهر في أغلبية الصور وهي ترفع ذراعها حيث قالت: «أول مرة أتعرض للتنمر والإهانة دي، اللي بيتنمر ده بيأذي مشاعر إنسان من غير ما يفكر، حتى لو أنا حد معروف مش مسموح ولا ينفع تتنمروا بالشكل ده، كان لازم أرد ومش هتكلم في الموضوع ده تاني خلاص».

كما عبرت عن غضبها من الانتقادات عبر حسابها بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر»: «أنا حرة ارفع دراعي أنزل دراعي، مليش دعوة بتفكيركم بـ باطي ربنا يشفي».

معلومات عن مايان السيد

جدير بالذكر أن مايان السيد درست المسرح والسينما في الجامعة الأمريكية، واستكملت دراستها للفن بعمل ورش تمثيل من أجل أن تنمي موهبتها.

 

وتشارك مايان في أعمال فنية منذ الصغر في المدرسة، وأيضا المسارح، وفي عام 2016 شاركت بمسلسل أبو البنات وفي عام 2017 ظهرت بمسلسل المغني، فيما لمع نجمها بقوة خلال مسلسلات رمضان عام 2021، في «لعبة نيوتن».