رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

خطوات تساعدك على أخذ خطوة الخطوبة مع شريكة حياتك: «عرفها على عيلتك»

كتب: هبة سعيد -

04:03 ص | الثلاثاء 15 فبراير 2022

التقدم لشريكة الحياة

اختيار شريك الحياة من أهم القرارات التي يبني عليها الانسان حياته المستقبلية، وتعد من أصعب الخطوات وعلى الرغم من تأكد العديد من الرجال من شريكة الحياة التي يرغبون العيش معها، لا يعرف بعضهم طرق التعامل للتقدم لها، مما يضيع فرصًا جيدة كان من الممكن أن تكون من بين يديهم.

خطوات تحفزك على الارتباط بشريكة حياتك

لذا يرصد «هن» في التقرير التالي مجموعة من الطرق التي تساعدك على أخذ خطوة الزواج مع من تحب وفقًا لمجلة «Bridal Guide Magazine»:

- تحدث معها وحدد موعد للقاء

يمكنك اصطحابها إلى أحد المطاعم، أو إلى أحد الأماكن التي تجمعكما بها ذكريات، حيث يعتبر رغبتك في اللقاء بنفس المكان إشارة إلى أن علاقتك تجاهها اكتملت.

- فاجئها بالأهل والأصدقاء

إذا كنت تتوقع أنها ستوافق على رغبتك، يمكنك استغلال الفرصة وعمل تجمع عائلي، حتى تهيء شريكة حياتك وتتعرف على الأسرة والأقرباء.

- احرص على تشغيل الموسيقى الملائمة

إذا كان لديك أغنية مفضلة لها ذكرى بينكما، يمكنك الاستمتاع بسماعها مع قول الكلمات اللطيفة ومفاتحة الشريك بشأن علاقتكما، وأنك ترغب في الاستقرار.

- تقديم باقة من الورود

يمكنك مفاجأة شريكة حياتك من خلال تقديم باقة من الورود، حتى تضفي الأثر الرومانسي، ولكن استخدم الورود كرمز للفترة التي كنتما تعرفان بعضكما بها.

- تكلم من القلب

اعرف جيدًا أن الكلمات التي توجهها إلى شريكة حياتك هي التي تجعل اقتراحك فريدًا، لذا يلزم عليك التخطيط لما تقوله، إذ يمكنك البدء بإخبارها أنها شخص مهم في حياتك، واستكمل حديثك بأنك تريد مشاركة مستقبلك معها.

- اشتري خاتم مناسب كإهداء في هذه المناسبة، يمكنك تقديمه عند التأكد من موافقتها ومشاعرها تجاهك، سيساعد ذلك على إضفاء المزيد من الأجواء الرومانسية.