رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

إزاي تحافظ على مظهرك لجذب انتباه شريكة حياتك؟.. الحل في 4 خطوات

كتب: منة الصياد -

04:05 ص | الأحد 30 يناير 2022

كسب إنجذاب الطرف الآخر

يهتم الرجل عادة بالحفاظ على مظهر أنيق وجذاب، وذلك كي يتمكن من جذب الانتباه نحوه بسهولة، خاصة من قبل السيدات والفتيات، فضلًا عن التمتع بصحة جيدة، وسهولة التمكن من ارتداء كل الملابس التي يرغبون في الحصول عليها.

ووفقما عرضت مجلة businessinsider العالمية، تلك مجموعة من النصائح التي تساعدك في الحصول على مظهر جذاب بسهولة يساعدك في نيل إعجاب الطرف الآخر، دون اللجوء إلى بعض الإمكانيات صعبة المنال، والتي من بينها:

1- إنماء لحية خفيفة 

أظهرت العديد من الدراسات العلمية السابقة، أن النساء يميلون إلى الرجال أصحاب اللحية الخفيفة، أكثر من أصحاب اللحية الثقيلة، أو من يقومن بحلقها نهائيًا، كما أضاف الخبراء بأن اللحية الخفيفة أو التي يطلق عليها المتوسطة هي الأكثر جاذبية للنساء، من بين فئات الرجال، لذلك لا يتطلب الأمر منك سوى الحفاظ على لحيتك على مدار 10 أيام فقط.

2- بناء العضلات 

وعلى نحو آخر، أظهرت بعض النتائج أن العديد من النساء يكن على علاقات عاطفية قصيرة المدى، مع الرجال الذين ليس لديهم عضلات كبيرة، أو من لا يهتمون بلياقتهم البدنية، فإذا كنت تريد جذب انتباه المرأة، فقد يكون من الأفضل لك بناء بعض العضلات ولكن لا تبالغ في شكلها حتى لا تصل إلى درجة قد تنفر السيدات منك.

3- كن ودودًا 

إن الطيبة والود في الحديث من عوامل الجذب الأساسية التي تلفت انتباه السيدات نحو الرجال، فإذا كنت من أصحاب الذوق الرفيع في الحديث، والتعامل الودود في المعاملة، فسوف تتمكن من جذب انتباه الفتاة التي أمامك بشدة.

4- تسبب في رسم الضحكة 

تشير دراسات متعددة إلى أن النساء ينجذبن أكثر إلى الرجال الذين يمكنهم إضحاكهن، لأن ذلك الأمر يُشعر السيدة بالرغبة في مقابلة هذا الرجل بصورة مستمرة.