رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هادية غالب تكشف سبب اختفائها عن السوشيال ميديا.. «خطيبها أخد منها الموبايل»

كتب: منة الصياد -

12:05 م | السبت 12 فبراير 2022

هادية غالب

بعد فترة غياب عن منصات التواصل الاجتماعي، عادت الأنفلونسر الشهيرة هادية غالب، للظهور مرة أخرى أمام متابعيها بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، معلنة تحسن حالتها النفسية، وذلك بعد أن كانت تعرضت لموجات من التنمر والانتقادات اللاذعة، من قبل عدد من نشطاء السوشيال ميديا، بسبب سخريتهم من حديثها نحو بعض الأمور الخاصة بأسرتها.

هادية غالب توجه رسالة لمتابعيها 

ونشرت هادية غالب، عددًا من الفيديوهات عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري» على حسابها بـ«انستجرام»، وجهت خلالها عددًا من الرسائل لمتابعيها، فضلًا لكشفها عن فترة غيابها التي قررت خلالها الابتعاد تمامًا عن مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «وحشتوني يا جماعة أوي»، فيما عقب خطيبها اللبناني جيمي تقي الدين، موضحًا أنه أخذ من الأولى هاتفها كي تستريح قليلًا بعيدًا عن الأمور السلبية.

أما عن ابتعادها عن منصات التواصل الاجتماعي، كشفت «هادية» أنها تركت هاتفها الشخصي ولم تستخدمه نهائيًا، وهو ما سبب لها شعور بالراحة والسعادة: «والله لو أنا مش عاملة بيزنس قائم على التليفون كنت حرقته، ده فيروس».

وتابعت الأنفلونسر الشهيرة: «كنت من قلبي مبسوطة، أول مرة أقعد أيام ورا بعض من غير ما يكون معايا تليفون في إيدي ده أحسن إحساس».

واختتمت هادية غالب حديثها مدونة رسالة شكر لمتابعيها: «الحمد لله على كل شيء، شكرًا لكل حد بعتلي مرة واتنين وتلاتة يطمن عليا، بحبكم وبقولكم إن بنتكم قوية وهتفضل معاكم».

هادية غالب في المستشفى بسبب التنمر

وقبل أيام، نشر جيمي تقي الدين خطيب البلوجر الشهيرة، صورة لها عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري» على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وهي على فراش المرض داخل أحد المستشفيات، معلنًا تعرضها لوعكة صحية.

وحينها أرفق جيمي تقي الدين تعليقًا بالإنجليزية على الصورة، قال خلاله: إن «هادية» ستبتعد عن منصات السوشيال ميديا لفترة بسبب حالتها المرضية، وستكون محاطة بالرعاية والحب من المقربين إليها حتى تصبح أفضل، وطلب من محبيها الدعاء لها بتمام الشفاء.