رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

«اتضرب علقة بسببها».. عرض زواج غريب من شاب لفتاة داخل مطعم «فيديو»

كتب: آية أشرف -

10:14 م | الجمعة 11 فبراير 2022

عرض زواج

يتنافس العديد من الشباب في طريقة عروض الزواج «البروبوزال» التي يفضلون عادةً أن تكون مختلفة وأكثر جاذبية للطرف الآخر وغير مُكررة على الإطلاق. 

وخلال الساعات الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لشاب يتقدم للزواج من فتاة بطريقة غريبة، مدونين: «أغرب بروبوزال شوفناه في حياتنا».

شاب يتظاهر بالتشاجر مع عمال مطعم للتقدم لفتاة

وأظهر المقطع الذي نشره أحد الشباب من تونس، فتاة محجبة تجلس بأحد المطاعم رفقة شاب، الذي تشاجر فجأة مع عمال المطعم، ليتظاهروا بأنهم ينهالون عليه ضربًا حتى فقد الوعي، ومع خوف الفتاة ونهوضها، قام الشاب مقدم لها عرض الزواج، الأمر الذي بدأ بصدمتها وخوفها قبل أن تستقبله بالأحضان. 

وعلى الفور تفاعل المتابعون مع المقطع معلقين: «إزاي الفيديو ده وصل مصر»، وعلق آخر: «ده خضها وقطعت الخلف» وتابع أحد الرواد: «أغرب بروبوزال شوفناه في حياتنا».

أغرب عروض الزواج

عرض زواج بجامعة طنطا:

أثار ثنائي بجامعة طنطا الجدل من قبل بسبب عرض زواج، حيث تلقت فتاة عرضا رومانسيا للزواج، قابلته بالأحضان داخل ساحة حرم كلية الحقوق جامعة طنطا، حيث فاجأ طالب زميلته وطلب يدها للزواج وسط زملائهما الذين أحضروا البالونات، ولافتة كبيرة مكتوب عليها باللغة الإنجليزية «تتجوزيني».

عرض زواج خلال مظاهرات لبنان:

وخلال المظاهرات التي شهدتها لبنان قبل حريق المرفأ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر فيه شاب يتقدم لخطبة فتاة وسط إحدى المسيرات الاحتجاجية بلبنان، واحتضن الشاب الفتاة ودار بها في فرحة، وسط تهليل من حولهم من متظاهرين.